أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن سيراميكا كليوباترا استحق الحصول على ركلة جزاء بنسبة 100% في مباراته أمام مودرن فيوتشر.


وقال محمد بركات خلال تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سيراميكا كليوباترا استحق الحصول على ركلة جزاء أمام مودرن فيوتشر بنسبة 100%".


وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم: "هناك أخطاء تحكيمية جدلية، وهناك أخطاء تكون واضحة للجميع مثل حالة عدم احتساب ركلة جزاء لسيراميكا كليوباترا أمام مودرن فيوتشر".


وتابع: "الحالة لم تستحق هذا الكم من المراجعة، وواضح أن بها ركلة جزاء لسيراميكا كليوباترا، ولكن الحكم السيد منير بعدما شاهدها، اتخذ قرارًا مفاجئًا بعدم احتسابها".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر ارتكب ركلة جزاء على فريقه بنسبة 100%، وركل قدم محمد عنتر، لاعب سيراميكا كليوباترا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سیرامیکا کلیوباترا أمام مودرن فیوتشر رکلة جزاء بنسبة 100

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. زيسكو يعلن انتقال إينوك ساكالا إلى مودرن فيوتشر

أعلن نادى زيسكو يونايتد الزامبي رحيل المهاجم إينوك سكالا جونيور، إلى فريق مودرن فيوتشر إف سي في صفقة دائمة.

وقال النادي "لعب ساكالا جونيور، هداف الموسم السابق برصيد 12 هدفًا، دورا حاسمًا في نجاح زيسكو يونايتد، حيث توج الفريق بلقب الدوري 2021".

وأضاف "بدأت رحلة ساكالا جونيور مع زيسكو يونايتد في عام 2014 عندما انضم إلى ناشئي النادي، حيث سرعان ما صنع لنفسه اسمًا باعتباره هدافًا غزير الإنتاج، حيث سجل 54 هدفًا حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2019".

وتابع "ظهر لأول مرة مع زيسكو في عام 2020، حيث سجل هدفه الأول في التعادل الأول أمام جرين بافالوز على ملعب ليفي مواناواسا بإجمالي 8 أهداف في ذلك الموسم.. وسجل ساكالا جونيور إجمالي 36 هدفًا وعددًا جيدًا من التمريرات الحاسمة لفريق زيسكو يونايتد".

وقال تشارلز كالالا، الرئيس التنفيذي لنادى زيسكو يونايتد: "نحن ممتنون لمساهمات إينوك في نجاح فريقنا ونتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية".

واختتم "يمثل انتقال ساكالا جونيور إلى نادي فيوتشر فصلاً جديدًا ومثيرًا في حياته المهنية، وليس لدينا أدنى شك في أنه سيواصل التفوق على أعلى مستوى. شكرًا لك إينوك على تفانيك وعملك الجاد.سنشتاق لك".

مقالات مشابهة

  • بكاء رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء أمام سلوفينيا .. فيديو
  • طاهر محمد طاهر يهدر ركلة جزاء لـ الأهلي أمام طلائع الجيش بطريقة غريبة.. فيديو
  • ميركاتو 2024.. زيسكو يعلن انتقال إينوك ساكالا إلى مودرن فيوتشر
  • برباعية مثيرة.. الزمالك يحقق فوزًا دراميًا أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري «فيديو»
  • خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام سيراميكا "خاص"
  • الزمالك يحسم الشوط الأول أمام سيراميكا كليوباترا بثنائية مثيرة «فيديو»
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا