شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ليفربول يوافق على انتقال نجمه لنادي الاتفاق السعودي بشرط وحيد، وافق نادي ليفربول الإنجليزي على انتقال نجمه لنادي الاتفاق السعودي بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد تولي ستيفن جيرارد مسئولية قيادة الفريق فنيا، .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول يوافق على انتقال نجمه لنادي الاتفاق السعودي بشرط وحيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول يوافق على انتقال نجمه لنادي الاتفاق السعودي...

وافق نادي ليفربول الإنجليزي على انتقال نجمه لنادي الاتفاق السعودي بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد تولي ستيفن جيرارد مسئولية قيادة الفريق فنيا، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، وطلبه ضرورة التعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق.

كلمة كلوب تحسم مصير هندرسون مع ليفربول بعد عرض جيرارد المغريالاتفاق يوافق على رحيل هندرسون

وأضاف، نادي ليفربول طلب الحصول على مبلغ 10 ملايين يورو من أجل رحيل جوردان هندرسون عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري، اللاعب لديه الرغبة في الرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم، وذلك بسبب رغبته في خوض تجربة جديدة.

وأتم، يورجن كلوب وافق على رغبة جوردان هندرسون لاعب الفريق بالرحيل عن صفوف النادي بنهاية الموسم الجاري، بعد طلبه خوض تجربة جديدة في دوري أخر، خاصة وأن هناك تمسك من ستيفن جيرارد بالحصول على خدمات اللاعب من أجل تدعيم وسط ملعب الفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يعير نجمه إلى هايدنهايم

أعلن ناديا بايرن ميونخ وهايدنهايم الألمانيان اليوم الإثنين أن بول فانر لاعب بايرن الواعد سينتقل إلى هايدنهايم على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

ويعد فانر لاعب الوسط البالغ من العمر 18 عاما من خريجي أكاديمية بايرن ميونخ، وشارك لأول مرة مع الفريق الأول في يناير 2022.

ولعب فانر الموسم الماضي معارا لفريق إلفيرسبيرج أحد أندية دوري الدرجة الثانية، والانتقال إلى هايدنهايم صاحب المركز الثامن في الموسم الماضي سيمنحه خبرات اللعب في الدرجة الأولى.

وقال كريستوف فرويند المدير الرياضي لبايرن "بول يواصل التطور، لقد لعب مباريات كثيرة مع إلفيرسبيرج وسجل الأهداف وقدم التمريرات الحاسمة، وهو جاهز الآن للمستوى التالي".

وأضاف "الهدف الآن هو اكتساب خبرات اللعب في الدوري الألماني بشكل منتظم، ولديه هذه الفرصة مع هايدنهايم الذي سيشارك في دوري المؤتمر الأوروبي بالموسم المقبل".

من جانبه قال هولجر زانفالد الرئيس التنفيذي لهايدنهايم "سعداء للغاية بانضمام فانر لصفوف الفريق، وهذه الاستعارة تمت بفضل التوصل لحلول بيننا وبين بايرن ميونخ".

مقالات مشابهة

  • عودة 4 لاعبين من الإعارة للهلال وجيسوس سيحدد مصيرهم
  • الاتحاد ينجح في خطف نجم جنوى
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • برشلونة ومانشيستر يونايتد على اعتاب الاتفاق على انتقال سانشو للبلوجرانا
  • مجلس النواب يوافق على إتفاقية لتطوير خط سكة حديد أبوقير 
  • عاجل.. الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل
  • الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل
  • عاجل.. بيان مرتقب لنادي الزمالك بشأن مباراة القمة
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يعير نجمه إلى هايدنهايم