صحيفة صدى:
2024-07-03@15:14:43 GMT

إيقاف غرين لاعب غولدن ستيت بسبب مشادة

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

إيقاف غرين لاعب غولدن ستيت بسبب مشادة

وكالات

قامت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بإيقاف درايموند غرين لاعب غولدن ستيت وريورز عقب طرده من مباراة فريقه الثلاثاء الماضي.

وجاء ذلك بعد أن وجَّه ضربة في الوجه إلى يوسف نوركيتش لاعب فينكس صنز في الربع الثالث من المباراة التي انتهت بفوز فينكس 119/116 على ضيفه جولدن ستيت.

وكان نوريتش وضع يده على ظهر غرين بينما كان يقوم بالدفاع لكن غرين استدار بسرعة صارخة موجهًا بذلك ضربة بيده المفتوحة إلى وجه نوركيتش.

وأشار الحكم بعد مراجعة الفيديو، إلى أن غرين ارتكب مخالفة صارخة عندما لمس بصورة مبالغ فيها ودون ضرورة وجه اللاعب المنافس ليطرد من المباراة نتيجة لذلك.

وأفادت رابطة الدوري بأنها أخذت في الاعتبار تاريخ غرين من “الأفعال غير الرياضية” وإنه نتيجة لذلك سيتعين عليه تنفيذ بعض الشروط قبل السماح له بالعودة للعب.

يُذكر أن غرين عوقب بالإيقاف لخمس مباريات في نوفمبر الماضي بسبب تشاجره مع رودي جوبرت لاعب مينيسوتا كما لم يشارك في المباراة الخامسة من نهائيات البطولة في 2016 بسبب ارتكابه مخالفة واضحة ضد ليبرون جيمس لاعب كليفلاند في المباراة السابقة.

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك

أكد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن رابطة الأندية المصرية الحالية غير قانونية، مُشيرًا إلى أن أزمة مباراة بيراميدز وسموحة سبق أن حدثت للزمالك.

إقرأ أيضًا..

الزمالك: سنحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو


وقال خالد الغندور في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الدوري المصري في ظرف لا يسمح بتأجيل أي مباراة، حدث ماس كهربائي، وهذا حدث من قبل للزمالك في مباراة الهلال السوداني".
وأضاف: "الزمالك تأخر في النتيجة، وحدث عطل في الكهرباء، وتمت إعادة مباراة في الظهر، وفزنا بالمباراة بهدف نظيف".
وتابع: "ماذا إذا تعرض أي لاعب من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سموحة وبيراميدز لإصابة في التدريبات قبل استكمال المباراة؟".
وأكمل: "اللائحة هي من تربط رابطة الأندية باتخاذ القرارات، هل يصح أن تتقرر إعادة المباراة بعد قرار الحكم بعدم الاستكمال بـ 10 دقائق؟".
وواصل: "كان يجب انتظار تقرير الحكم ولجنة تقصي الحقائق.. بالأمس ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، قال على الهواء إن الرابطة ستجتمع غدًا لاتخاذ القرار، وبعد المكالمة اتخذت القرار".
وأتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: "وجود رابطة الأندية الحالية غير قانوني.. لقد تم إنشاء هذه الرابطة بشكل غير صحيح ودون لوائح صحيحة".

مقالات مشابهة

  • مشادة حادة بين مصلين ونائب مسلم من العمال البريطاني داخل مسجد بسبب غزة (شاهد)
  • ثروت سويلم: بيراميدز لا حقوق لهم ولا تسامح في الأدب الرياضي
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • في بيان رسمي.. بيراميدز يعلن اللجوء للمحكمة الرياضية والفيدرالية بسبب قرار رابطة الأندية
  • تطورات مثيرة بشأن إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات
  • فرج عامر: نحترم قرار رابطة الأندية
  • رابطة الأندية تعلن القرار النهائي من إعادة مباراة سموحة وبيراميدز
  • رسميا.. رابطة الأندية تحسم أزمة لقاء سموحة وبيراميدز
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • 4,9 مليون مخالفة تجاوز السرعة الزائدة في 2023