الخليج الجديد:
2024-10-02@05:33:06 GMT

ماذا قال الحكم التركي بعد لكمه في وجهه؟

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

ماذا قال الحكم التركي بعد لكمه في وجهه؟

خرج الحكم التركي خليل أوموت ميلر عن صمته، إثر مغادرته المستشفى بعد يومين على تعرّضه للكمة في وجهه داخل ملعبٍ.

رئيس نادي أنقرة غوجو فاروق كوكا اعتدى على ميلر، بعد المباراة أمام كايكور ريزي سبور الاثنين، التي انتهت بالتعادل 1-1 في المرحلة 15 من الدوري التركي.

وسُئل ميلر عن إمكانية عودته للتحكيم، فأجاب: "اتصل بي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، سأشرح هذه الأمور لاحقاً.

لا شيء أكيداً في الوقت الحالي، كل شيء ممكن. أريد فقط العودة إلى المنزل والراحة".

وما زالت ندوب الاعتداء ظاهرة على الحكم، ووجهه منتفخ أسفل عينه اليسرى، علماً أن رئيس الأطباء في مستشفى أنقرة أعلن أنه يعاني من كسر في خده.

وبسبب غضبه من النتيجة، دخل رئيس النادي المضيف الملعب، ووجّه لكمة عنيفة للحكم على وجهه، فسقط أرضاً. ثم أقدم آخرون على ركله مرات في جسده، بينما حاول لاعبون حمايته.

المصدر: الخليج الجديد

إقرأ أيضاً:

دويتشه بنك يتوقع دخول الاقتصاد التركي في مرحلة التباطؤ

أنقرة (زمان التركية) – توقع دويتشه بنك أن يدخل الاقتصاد التركي في مرحلة التباطؤ المتوقع في عام 2024، وأن ينخفض النمو إلى 3 بالمئة.

وبحسب تقرير البنك الذي أعده يغيت أوناي، فإن هذا الانخفاض سيظل أقل بكثير من متوسط معدل النمو البالغ 5 بالمائة في السنوات الخمس الماضية، وسيحدث بسبب انكماش الطلب المحلي.

ويتوقع دويتشه بنك أن ينخفض التضخم إلى نحو 42 بالمئة بنهاية العام، ومع ذلك، فإن جمود الأسعار، وخاصة في قطاع الخدمات، يمنع التضخم من الانخفاض بشكل أسرع، وفي عام 2025، من المتوقع أن ينخفض التضخم إلى 23 بالمئة.

كما يتوقع دويتشه بنك أن ينخفض عجز الحساب الجاري إلى 20 مليار دولار بنهاية العام الحالي، وأن تنخفض الحاجة إلى التمويل الخارجي.

وكانت عائدات السياحة القوية وتناقص نقاط الضعف الخارجية فعالة أيضًا في زيادة التصنيف الائتماني لتركيا.

وبحسب التقرير: “يهدف البنك المركزي التركي إلى إبقاء سعر الفائدة عند 50 بالمائة طوال عام 2024. ومع ذلك، من المتوقع أن يكمل العام بمعدل فائدة 45 في المائة عن طريق خفض سعر الفائدة بمقدار 250 نقطة أساس في نوفمبر، وتم التأكيد على أن البنك المركزي التركي يجب أن يستمر في اتباع سياسة نقدية حكيمة على الرغم من علامات التباطؤ في الاقتصاد وانخفاض التضخم”.

ووفقا للتقرير فإن انخفاض قيمة الليرة التركية سيستمر تدريجياً طوال بقية العام، وسيصل سعر صرف الدولار أمام الليرة التركية إلى 36 في نهاية عام 2024، وبالنسبة لعام 2025، من المتوقع أن يصل الدولار أمام الليرة التركية إلى 44 ليرة. وعلى مدار العام، أدت تدفقات محافظ المستثمرين الأجانب وانتقال المستثمرين المحليين من العملات الأجنبية إلى الليرة التركية إلى دعم احتياطيات البنك المركزي، ويشير التقرير إلى أن إجمالي احتياطيات تركيا وصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق وهو 156.4 مليار دولار.

وسيكون عام 2024 هو العام الذي تستمر فيه عملية إعادة التوازن للاقتصاد التركي، وسيكون لانكماش الطلب المحلي والاتجاه الهبوطي للتضخم آثار كبيرة على الاقتصاد، ومع ذلك، وبفضل ميزان التجارة الخارجية وعائدات السياحة، ستنخفض نقاط الضعف في الاقتصاد تدريجياً.

Tags: أردوغانأنقرةاسطنبولالبنك المركزي التركيتركيادويتش فيله

مقالات مشابهة

  • أردوغان يجدد دعوته للاعتراف بفلسطين
  • دويتشه بنك يتوقع دخول الاقتصاد التركي في مرحلة التباطؤ
  • الجيش التركي يسقط طائرة مسيرة عُمّالية شمالي دهوك
  • قرر ابتكار أغرب طريقة للاعتراض على الحكم.. تصرف يكلف مورينيو البطاقة الصفراء في الدوري التركي
  • رئيس البرلمان التركي: على أنقرة ودمشق حل الخلافات سريعًا والانتباه لخطر إسرائيل
  • واقعة غريبة بين مورينيو وحكم في الدوري التركي.. هذا ما حدث
  • وزير الخارجية التركي: حسن نصر الله كان عاملاً مهماً بالمنطقة
  • حزب العمال التركي: مقتل نصر الله يهدف لإضعاف المقاومة وكسرها
  • دفن قط شهير وسط مراسم رسمية
  • منصور يافاش: سنعيد هيكلة جميع مؤسسات الدولة عندما نصل للسلطة