بعث سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الممثل الخاص لجلالة الملك المعظم برقية تهنئة إلى الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، بمناسبة يوم شرطة البحرين، أعرب فيها عن أخلص التهاني والتبريكات، وتقديره للدور الوطني الكبير لوزارة الداخلية ومنتسبيها المخلصين في خدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره ودعم مكتسباته وتعزيز مسيرته التنموية الشاملة، في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، حفظه الله ورعاه.

وأشاد في برقيته بجهود وزير الداخلية فيما تشهده الوزارة من تطوير مستمر في جميع أجهزتها وعلى المستويات كافة، ودوره في قيام الوزارة بدورها الوطني المهم، معربا عن تهنئته لمنتسبي الوزارة الذين يقدمون نموذجًا مشرفًا في التضحية والولاء والانتماء وتحمل المسؤولية الوطنية بكل إخلاص، والاضطلاع بكافة المهام بكفاءة وجاهزية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

القايدة تهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بذكرى 26 سبتمبر لبلاده

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية، بمناسبة ذكرى 26 سبتمبر لبلاده.
وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية الشقيق المزيد من الأمن والاستقرار.تهنئة سمو ولي العهدوبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية، بمناسبة ذكرى 26 سبتمبر لبلاده.
أخبار متعلقة مكة المكرمة.. "أمن الطرق" يقبض على شخص لترويجه 9000 قرص طبيالقبض على مواطنين بجازان لترويجهما أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبيوعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية الشقيق المزيد من الأمن والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • أطباء بمدينة «الشيخ خليفة الطبية» يحذرون من تجاهل الأعراض المسببة للأمراض القلبية
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية الأردني
  • رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة ذكرى ثورة الـ 26 سبتمبر
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير العمل لاستعراض عدد من ملفات عمل الوزارة
  • القيادة تهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بذكرى 26 سبتمبر لبلاده
  • القايدة تهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بذكرى 26 سبتمبر لبلاده
  • وزير التعليم ومحافظ كفر الشيخ يتفقدان مدرسة على عبد الشكور للتعليم الأساسي
  • وزير التعليم يتفقد مدارس كفر الشيخ للتأكد من انتظام الدراسة والكثافات
  • توقعات الشيخ وفلاته لقرعة دور الـ16 من كأس الملك.. فيديو
  • من قلب المعارك إلى احتفالات النصر: برقية تهنئة للقيادة من وزارة الدفاع