شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مروان عطية ينتظر موافقة الأهلي للعودة للمعسكر بعد دفن والده بالبحيرة، 03 30 م الخميس 13 يوليو 2023 مروان عطية لاعب وسط الأهلي،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مروان عطية ينتظر موافقة الأهلي للعودة للمعسكر بعد دفن والده بالبحيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مروان عطية ينتظر موافقة الأهلي للعودة للمعسكر بعد...

03:30 م | الخميس 13 يوليو 2023

مروان عطية لاعب وسط الأهلي

أبلغ مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجهاز الفني للفريق استعداده للعودة إلى القاهرة للانضمام لمعسكر المارد الأحمر، لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، بعد الانتهاء من تشييع جثمان والده ظهر اليوم.

مروان ينتظر موافقة مارسيل كولر للعودة إلى القاهرة

وينتظر مروان عطية موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، للعودة إلى القاهرة والانضمام للمعسكر لمواجهة الزمالك مساء اليوم.

وتوفي والد مروان عطية صباح اليوم الخميس، وغادر اللاعب معسكر فريقه في القاهرة، قبل مواجهة الزمالك مساء اليوم في بطولة الدوري الممتاز.

وتلقى اللاعب العزاء في والده بمسجد إبراهيم عبدالعال بمدينة كفر الدوار في البحيرة، قبل تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بعد صلاة الظهر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية لبنان يكشف موافقة نصر الله على وقف إطلاق النار قبل اغتياله (شاهد)

كشف وزير الخارجية اللبناني، عبدالله بوحبيب، عن موافقة الأمين العام لحزب الله الراحل حسن نصر الله على وقف إطلاق النار قبل اغتياله من قبل الاحتلال الإسرائيلي بغارة على ضاحية بيروت الجنوبية.

وقال بوحبيب في مقابلة مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية، الأربعاء، "حصلنا على موافقة حزب الله على الهدنة قبل اغتياله"، مضياف أن لبنان بأكمله وافق على وقف إطلاق النار  بالتشاور مع حزب الله".

Bu gönderiyi Instagram'da gör Arabi21 - عربي21 (@arabi21news)'in paylaştığı bir gönderi

وأوضح أن وزارة الخارجية اللبنانية أخبرت بذلك الجانبين الأمريكي والفرنسي.

وتابع "لقد أخبرونا أن (رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي) نتنياهو وافق أيضا على البيان الذي أصدره الرئيسان (الفرنسي إيمانويل ماكرون والأمريكي جو بايدن".


وأشار إلى أن بناء على ذلك "حصلوا أيضا على موافقة حزب الله"، وفقا لحديثه للشبكة الأمريكية.

والجمعة، أعلن حزب الله رسميا اغتيال أمينه العام حسن نصر الله بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي لضاحية بيروت الجنوبية طوال وذلك في ظل تصاعد العدوان على الأراضي اللبنانية.

ومنذ 23 أيلول/ سبتمبر الماضي، يشن الاحتلال الإسرائيلي مئات الغارات الجوية العنيفة وغير المسبوقة على مواقع متفرقة من جنوب لبنان، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 1100 شخص، وإصابة أكثر من 3 آلاف آخرين بجروح مختلفة، فضلا عن نزوح ما يزيد على 1.2 مليون، وفقا للبيانات الرسمية.


في المقابل، يواصل حزب الله عملياته ضد الاحتلال الإسرائيلي موسّعا نطاق استهدافاته؛ ردا على الجرائم الإسرائيلية المتواصلة في لبنان، منذ بدء التصعيد الإسرائيلي الكبير ضد الأراضي اللبنانية مطلع الأسبوع الماضي.

والأربعاء، اشتبك حزب الله مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد إعلان الأخير توغله بريا في جنوب لبنان، ما أسفر عن مقتل 8 جنود إسرائيليين، بينهم ضباط، حسب اعتراف الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • حظر نشر وتوزيع الصور أو البيانات عن المواقع التراثية دون تصريح
  • لجنة متابعة تشغيل مطار رينيه معوض بحثت مع عطية إعادة تشغيله
  • نقض اتفاقيّة الغاز مستحيل من دون موافقة الدولة اللبنانيّة
  • داخل مقر الأهلي.. هذا ما ينتظر القندوسي من الناحية القانونية
  • رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم
  • بوجبا بعد تقليل عقويته: لا أستطيع الانتظار للعودة للملعب
  • تقارير مغربية تكشف سر إستبعاد يحيى عطية الله من المنتخب
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي
  • الركراكي يتحدث عن بنتايج وسر استبعاد يحي عطية الله
  • وزير خارجية لبنان يكشف موافقة نصر الله على وقف إطلاق النار قبل اغتياله (شاهد)