موعد مباراة الهلال ضد الوحدة.. يستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد، مباراة قوية ومثيرة تجمع بين الهلال والوحدة، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024.

يدخل فريق الهلال" الزعيم" مواجهة اليوم، وهو يسير بخطى ثابتة في دوري روشن السعودي، ولا يزال متربعًا على الصدارة بعد الفوز على الطائي بهدفين لهدف في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة، مبتعدًا بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني.

في المقابل، فريق الوحدة، نجح في تحقيق فوزًا هامًا على حساب الأخدود في الجولة الماضية، وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية أمام الموج الأزرق، تساعده في مشواره هذا الموسم للاقتراب أكثر من المربع الذهبي.

ومن المنتظر أن يدخل المدرب جورج جيسوس مدرب الهلال مواجهة اليوم حاشداً جميع أسلحته التهديفية، والأساسية والمتمثلة، في ياسين بونو -ياسر الشهراني - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد -سيرجي -ميلينكوفيتش سافيتش - محمد كنو - سالم الدوسري - مالكوم - ميشاييل - ألكسندر ميتروفيتش

كل الساعات مضبوطة ياهلال ???? pic.twitter.com/sRTBQ5M1uN

— حسن الناقور Mr.Nagoor (@hasanalnaqour) December 14, 2023

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة في دوري روشن السعودي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مواجهة الوحدة ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري السعودي الروشن، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الجمعة على ستاد الملك فهد بالرياض، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد الوحدة في دوري روشن السعودي

ستنقل مباراة الهلال والوحدة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري الروشان السعودي، على قناة SSC Sports HD 2 المالكة لحقوق نقل مباريات دوري الروشان السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الهلال الهلال والوحدة دوري روشن السعودي مباراة الهلال ضد الوحدة مباراة الهلال والوحدة موعد مباراة الهلال القادمة موعد مباراة الهلال والوحدة فی دوری روشن السعودی

إقرأ أيضاً:

مباريات اليوم السبت 6 يوليو في يورو 2024 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عدد كبير من الجماهير نحو بطولة كأس أمم أوروبا، التي من المقرر لها أن يشهدها اليوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي موعد مباريات بطولة يورو 2024، والقنوات الناقلة لها.

مباريات اليوم في يورو 2024

ضرب منتخب إنجلترا موعدًا مع منتخب سويسرا، في المباراة التي من المقرر لها تجمعهما مساء اليوم السبت في تمام الساعة 07:00 بتوقيت السعودية، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024).
وتذاع مباراة منتخب إنجلترا ضد نظيره منتخب سويسرا، عبر مجموعة بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.
ويواجه منتخب هولندا نظيره منتخب تركيا، في اللقاء الذي من المقرر له أن يجمعهما، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية، في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس أمم أوروبا (يورو2024).
وتبث مباراة منتخب هولندا ضد نظيره التركي، عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس أمم أوروبا، وتحديدًا مباراة منتخب هولندا ضد تركيا عبر beIN Sports HD 2 Max.
 

مقالات مشابهة

  • مباريات اليوم السبت 6 يوليو في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة