ردت المخرجة كاملة أبو ذكري على تصريحات باسم سمرة بعد أن انتقد أداء نيللي كريم فى مسلسل "بنت أسمها ذات" ، وقال إنها كانت تتعلم منه ومن إنتصار.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

وقالت كاملة أبو ذكري ببرنامج “حبر سري” تقديم أسما إبراهيم ، إن أول المشاهد لنيلي كريم كانت بمفردها تماما دون وجود باسم سمرة أو إنتصار .

وأضافت كاملة أبو ذكري ،قائلة: “ أنا ونانسي عبد الفتاح بكينا من قوة أداء نيللي كريم ، وأن المشهد كان مؤثرا جدا ومن المفترض أنها كانت بتعمل مشهد لذات وهي عندها ١٨ سنة ، فجأة لقيت نيللي صوتها بيتغير وفعلا جسدته كأنه حقيقي”.

 

عمرو دياب يلتقي بـ رابح صقر في مهرجان الميدل بيست.. فيديو بعد الطلاق| ضرب وتبادل ألفاظ خارجة بين بوسي وهشام ربيع بفندق شهير قبل انطلاقه .. استعداد بوسي شلبي لـ مهرجان الجونة في دورته السادسة |صور هيقولوا عليكي رخيصة | رسالة صادمة من عمرو عبد العزيز لهذه الفنانة

وكان الفنان باسم سمرة قال ، إن النجمة نيللي كريم، كانت مرتبكة خلال تصوير مسلسل ذات، ولا تستطيع أن تنطق عدة جمل على بعضها، موضحا: "نيللي كريم ماكتنتش عارفه تقول كلمتين في مسلسل ذات، وأنا مش ليا فضل عليها، ولكن كنت أنا وانتصار منطلقين انطلاقة عظيمة".

وأضاف باسم سمرة، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنه كان يتقن الارتجال هو وانتصار في مسلسل ذات، وبعد ذلك دخلت معهم نيللي كريم، وأصبحت نجمة، متابعا: "نيللي بتشتغل على نفسها، وبعدين بقت نجمة جميلة".

وأوضح باسم سمرة، أن ورق الدور والمخرج؛ مهمين جدا بالنسبة له، قائلا: "لو الورق والمخرج متوفرين كويس؛ هبقى أنا في أمان"، مؤكدا حبه الكبير للنجم محمد هنيدي، ويعتبره ملك الكوميديا في مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعمال كاملة أبو ذكري أعمال باسم سمرة برنامج حبر سرى کاملة أبو ذکری نیللی کریم باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

على عربية «البنات».. «آيس كريم» من خير «دهب»

3 فتيات وجدن غايتهن على شواطئ اللاجونا بمدينة دهب الساحرة بمحافظة جنوب سيناء، فصرن من علاماته بعربة «الآيس كريم» الخاصة بهن، بنكهاتها التى تحمل أذواقهن وتفردهن، فتركت «ندى» وصديقتاها «عبير وسارة» القاهرة بحثاً عن الحلم فى دهب.

بداية الحلم

«مسيرة النجاح تبدأ بخطوة»، بهذه العبارة بدأت ندى عبدالسلام، 27 عاماً، خريجة كلية التجارة جامعة حلوان، حديثها عن مسيرة التحول التى قادتهن إلى أن يصبحن رائدات فى بيع الآيس كريم فى دهب، بدأت الفكرة حينما استكشفن المدينة ووجدنها بيئة ملهمة وآمنة للعيش والعمل: «قررنا بيع الآيس كريم على شواطئ اللاجونا باستخدام دراجة هوائية، وكنا نحضر كميات صغيرة كبداية، لم نكن نتوقع أن تلقى الفكرة هذا الإقبال، ولكن سرعان ما نالت استحسان زوار الشاطئ، ما شجعنا على تطوير مشروعنا».

وتحكى «ندى» عن تطور المشروع: «استعنا بأهالى دهب الذين لم يبخلوا بمساعدتنا، تم تصنيع شاسيه مخصص للدراجة فى القاهرة، كما تم تصميم صندوق للتبريد فى المنطقة الصناعية بالمدينة، ليكون مناسباً لحرارة الجو، حتى الشمسية المصنوعة من عريش النخل كانت إبداعاً يعكس التكيف مع بيئة دهب الطبيعية».

دعم المجتمع المحلي

لم يكن التحدى بالنسبة للفتيات مجرد إيجاد مكان للعمل، بل تمثل أيضاً فى إقناع أسرهن بالانتقال من القاهرة إلى مدينة بعيدة مثل دهب، وتروى سارة إبراهيم تجربة إقناعهم: «فى البداية كان أهلى متخوفين، لم يقتنعوا إلا بعدما جاءوا معى وأقاموا لبعض الوقت ليتأكدوا من أن المدينة آمنة وسكانها متعاونون».

آيس كريم بنكهات مبتكرة أكثر ما يميز مشروعهن، تقول «ندى»: «كل يوم نقدم نكهات جديدة وغريبة لزبائننا، ما جعل الناس يتطلعون لتذوق شىء جديد كل يوم، نحن نؤمن بأن الابتكار هو مفتاح النجاح، وهو ما جعلنا نتميز فى مجال عملنا».

 

 

مقالات مشابهة

  • إيران تحسم الجدل بشأن إرسال قوات عسكرية إلى لبنان لمواجهة اسرائيل
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • أهلاوي ولا زملكاوي؟.. شقيقة محمد صلاح تحسم الجدل
  • المصري يستضيف احتفالية الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر
  • على عربية «البنات».. «آيس كريم» من خير «دهب»
  • قرار قضائي بشأن التيك توكر «وحش الكون»
  • تكريم نيللي في حفل ختام القاهرة الدولي للمونودراما
  • تكريم نيللي ومنير العرقي في ختام مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • عاجل.. جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن وجود ركلة جزاء على الشناوي لـ الزمالك
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك