شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رئيس الوزراء يوجه لجنة فنية بزيارة كركوك لرفع الطاقة الخزنية لمراكز استلام الحنطة، كركوك – واع مهدي الربحاويأعلن محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، اليوم الخميس، عن توجيه رئيس الوزراء محمد شياع .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الوزراء يوجه لجنة فنية بزيارة كركوك لرفع الطاقة الخزنية لمراكز استلام الحنطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الوزراء يوجه لجنة فنية بزيارة كركوك لرفع الطاقة...

كركوك – واع - مهدي الربحاوي

أعلن محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، اليوم الخميس، عن توجيه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني لجنة فنية بزيارة المحافظة لرفع الطاقة الخزنية لمراكز استلام الحنطة.

وقال الجبوري لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجه لجنة فنية مختصة بزيارة كركوك بهدف رفع الطاقة الخزنية لمراكز الاستلام للحبوب في المحافظة"، مبيناً، أن "ذلك جاء بعد تقديمنا مذكرة تتضمن رفع الطاقة الخزنية لمراكز الاستلام خلال اجتماع الهيئة التنسيقية العليا بين المحافظات".

وأضاف، أنه "تم عقد اجتماع مع اللجنة التي ضمت مدير عام دائرة التخطيط في وزارة الزراعة ياسر حسن صالح ومعاون مدير عام الرقابة التجارية أحمد فاهم وممثلاً عن مكتب المتابعة في رئاسة الوزراء وممثلي جهاز الأمن الوطني وبحضور مديري الزراعة والرقابة التجارية والشركة العامة لتجارة الحبوب في كركوك ومدير التخطيط العام"، لافتاً إلى، أن "إرسال رئيس الوزراء للجنة دليل على حرصه واهتمامه العالي لخدمة المواطن، وبخاصة الفلاحون والمزارعون".

وذكر، أن "الموسم الحالي شهد تسويقاً كبيراً ومازال مستمراً "، لافتاً إلى، أن "ذلك اثبت أهمية ومكانة كركوك الزراعية وضرورة دعم الفلاحين والمزارعين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم، بمواصلة وتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري، في ظل التحديات غير المسبوقة التي يموج بها المحيطان الإقليمي والدولي، وما تفرضه من الاستمرار في بناء قدرات الدولة في جميع القطاعات.

 مكافحة الإرهاب

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، أن الرئيس السيسي  وجه بالحفاظ على المكتسبات التي تحققت في مجالات مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وكذلك مواصلة العمل على ترسيخ مفاهيم المواطنة والتسامح وعدم التمييز بين جميع المواطنين.

نص القسم الدستوري الذي سيؤديه رئيس الحكومة والوزراء أمام الرئيس السيسي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

عاجل.. السيسي يعين الفريق أول محمد زكي مساعدا لرئيس الجمهورية لشئون الدفاع

وأكد الرئيس أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، مع إعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، مشددًا على الأهمية البالغة لبناء وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفًا استراتيجيًا في مسيرة بناء الدولة، وموجهًا بأن تعمل الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية وتشجيع نمو القطاع الخاص، وذلك في إطار تحسين الأداء المالي والاقتصادي الشامل للدولة، بما يحقق تطلعات الشعب المصري في التنمية والتقدم.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يوجه بالإسراع في تنفيذ مبادرة «100 مليون شجرة»
  • محافظ الشرقية يوجه بتشكيل لجنة لإجراء المعاينات وتنفيذ أعمال التطهير الخطوط مياه الشرب للمواطنين
  • بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة
  • «لوفر أبوظبي» يسمي أعضاء تحكيم «فن الحين» وجائزة «ريتشارد ميل»
  • مزارعون يقطعون طريق بغداد - كركوك احتجاجًا على تأخير استلام محاصيلهم.. فيديو
  • المهدي بنسعيد: الوزارة تهدف إلى رفع الطاقة الاستيعابية لمراكز التخييم إلى 25 ألف شخص في المرحلة خلال سنة 2026
  • أمين الباحة: إدخال المخيمات والكرفانات لرفع الطاقة الاستيعابية لزوار المنطقة
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري
  • النقل النيابية:وزير النقل فاشل جعل مطارات العراق متخلفة عن العالم
  • أمين الباحة: أدخلنا المخيمات والكرفانات لرفع الطاقة الاستيعابية للزوار