جريدة الوطن:
2024-10-02@04:56:51 GMT

طحنون بن محمد يعزي مانع العتيبة في وفاة نجله

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

طحنون بن محمد يعزي مانع العتيبة في وفاة نجله

 

 

 

قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين أمس، واجب العزاء إلى معالي الدكتور مانع سعيد العتيبة في وفاة نجله “سعيد” وذلك لدى زيارة سموه مجلس العزاء في منطقة البطين بأبوظبي.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة وذوي الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

قدم واجب العزاء إلى جانب سموه ، الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان ، و معالي الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي و الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين.وام

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة» بدور القاسمي تلتقي قادة خريجي «أميركية الشارقة»

قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، مساء أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى عبدالباسط أحمد سلطان بوالزود.
وأعرب سموهما، لدى زيارتهما مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح بالشارقة، عن صادق مواساتهما لذوي الفقيد، سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد رأس الخيمة يعزي في وفاة خليفة الفريري الكتبي
  • محمد بن سعود يعزي في وفاة خليفة الفريري الكتبي
  • عمران.. وفاة والد "مسؤول تربوي" كمداً إثر اختطاف نجله بتهمة الاحتفال بعيد ثورة 26 سبتمبر
  • منصور بن زايد يعزي في وفاة سعيد أحمد المحمود البلوشي
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان
  • وفاة المجاهد والمؤرخ محمد العربي زبيري .. رئيس الجمهورية يعزي
  • محمد بن حمدان بن زايد وزايد بن حمدان بن زايد والشيوخ يقدمون واجب العزاء في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل
  • زايد بن حمدان بن زايد يعزي في وفاة السيد موسى الهاشمي