لودر(عدن الغد)خاص:

شهد ملعب الناصر الخاص بنادي العين مباراة هي الأولى للاخضر العيناوي تحت قيادة مدربه الجديد الكابتن جمال الهبه عندما استقبل جاره نادي الحضن في مباراة تحضيرية و ودية للاستحقاقات القادمة..

وشهدت المباراة تنافس فني وبدني بين لاعبي الناديين و لم تتغير الأمور في الشوط الأول الذي كانت نهايته سلبية ولكن مع الشوط الثاني نجح البديل الناجح للعين نصر الدوفه في الحصول على ركلة جزاء ترجمها نجم وقائد الفريق المتألق مطهر عزالدين وهو الهدف الذي اعلن تحقيق العين الفوز الأول في أول اختبار للجهاز الفني الجديد بقيادة جمال الهبه.

..

وسيكون ملعب نادي عرفان يوم السبت القادم مسرحا لمباراة ودية أخرى لنادي العين حيث يستقبل فريق الجلاء القادم من محافظة عدن في مباراة يحاول فيها الفريقين الإستفادة القصوى فنياً و بدنيا في ظل عودة الحياة من جديد للفريق العيناوي الأول بعد أن كان قد ضمن البقاء في دوري الدرجة الثانية في البطولة التي أقيمت قبل شهور..

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد  جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة البرازيلى ميكالي المدير الفني ومعاونيه بحضور وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والكابتن علاء نبيل المدير الفني للاتحاد  وأفراد الجهاز المعاون وهم : البرازيلى ريكاردو ريسندى المدرب العام وعلاء عبده المدرب المساعد  والبرازيلى موسيس مدرب حراس المرمي ومواطنيه ليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي ود.هاجد العنتبلى طبيب المنتخب ود.صلاح عاشور استشاري التأهيل والعلاج الطبيعي وعمرو سلمان واحمد ايهاب الإداريين .

ورحب جمال علام بكل أفراد الجهاز الفني مشددا على ثقته الكبيرة فى ميكالى وقدرته على صناعة جيل جديد للكرة المصرية تعزيزا لتجربته الناجحة مع المنتخب الأوليمبي السابق وقيادته الفراعنة للمركز الرابع فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

ومن جانبه وجه ميكالى الشكر إلى مجلس اتحاد الكرة على دعمه ومساندته متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع به وأضاف أنه يتطلع لبناء جيل يكون إضافة فى تشكيل مستقبل الكرة المصرية وأعرب ميكالى عن سعادته بالتواجد فى مصر وارتباطه بالجمهور المصري مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحقق أحلام الجماهير .. ورحب ميكالى بجهازه المعاون مؤكدا على ثقته الكبيرة فى الجميع.

وبعد جلسة الترحيب اجتمع ميكالى مع معاونيه فى جلسة فنية للتحضير للمعسكر المقبل واستمر اللقاء لساعات طويلة وسط تركيز ودقة خلال تقييم اللاعبين المرشحين قبل اعلان القائمة الرسمية للمعسكر .

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • البطولة الاحترافية (مؤجل الدورة 3).. الرجاء يتغلب على ضيفه الفتح الرباطي (1-0)
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • نادي السويحلي يختتم معسكره التحضيري بتونس تأهبا لانطلاق الموسم الجديد
  • جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو
  • الغرافة يتقدم بهدف نظيف على العين الأماراتي في الشوط الأول
  • النصر يتغلب على الريان القطري في ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة
  • السد يتغلب على الاستقلال الإيراني بثنائية .. فيديو
  • فيديو.. بعثة نادي العين تتجه إلى الدوحة