صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@06:07:14 GMT

شرطة دبي تستقبل وفد جمعية «التنفيذيين الشباب»

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد يشهد تجربة تشغيل مركبة ذاتية القيادة سلطان بن أحمد القاسمي يفتتح مهرجان فعاليات الشارقة

استقبل العميد الدكتور أحمد يوسف المنصوري، نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وفداً من أعضاء جمعية الرؤساء التنفيذيين الشباب YPO والتي يمثلها عدد من رجال الأعمال والرؤساء التنفيذيين من مختلف القطاعات الاقتصادية المحلية والدولية، وذلك في متحف شرطة دبي، بهدف الاطلاع على الخدمات المقدَّمة من شرطة دبي للجمهور في مختلف المجالات.


ورحّب العميد المنصوري بالوفد الضيف الذي ضم 25 مديراً تنفيذياً من مختلف القطاعات الاقتصادية التي تعمل في إمارة دبي، مؤكداً حرص شرطة دبي على توطيد علاقات التعاون مع كافّة الشركاء، لما في ذلك من مساهمة كبيرة تخدم، وتحقق الأهداف الاستراتيجية للطرفين.
وقدّم العميد الدكتور أحمد المنصوري، شرحاً للوفد الضيف عن مراحل تطور شرطة دبي منذ تأسيسها حتى الوقت الحالي، وما توصلت إليه من فكر متطور وطرق عمل حديثة تواكب العصر، كما حدثهم عن الهدف من إنشاء المتحف، الذي يتمثل في إبراز التراث الحضاري والوجه المشرق لشرطة دبي، والمحافظة على هذا التراث من الاندثار، وتوثيق ما أنجزه السابقون من أفراد القوة، ونشر الثقافة الشرطية في مختلف فئات المجتمع.
كما اطلع الوفد على أقسام متحف شرطة دبي ومحتوياته التي تضم شواهد تاريخية تربط الماضي العريق للآباء والأجداد بحاضر الأبناء والأجيال المتعاقبة، وصور القادة والمراحل التي مرّوا بها، وصوراً للأوائل، أوّل قائد، وأوّل شرطي، وأوائل المتميزين، وأوائل الإنجازات على كل الأصعدة، وما يمثِّل ذلك من ذكريات تؤرّخ للماضي، وتربطه بالحاضر والمستقبل.
كما قام وفد جمعية الرؤساء التنفيذيين الشباب YPO بالتعرف إلى خدمات مركز الاتصال (901) المخصص للحالات غير الطارئة، وتعرفوا خلالها إلى الخدمات التي يقدمها المركز.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة دبي دبي الإمارات شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة «بداية».. قرية كفر العرب بالغربية تستقبل فعاليات قصور الثقافة

شاركت الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، بالمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، حيث استقبلت قرية كفر العرب بالغربية صباح اليوم السبت، عددا من الفعاليات الثقافية والفنية، وذلك ضمن برامج وزارة الثقافة للمشاركة في المبادرة، وتحت رعاية اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية.

ضمت الأنشطة ورشة حكي لطلبة وطالبات مدرسة سعد بن أبي وقاص للتعليم الأساسي، وتم خلالها استعراض أهم المحاور الرئيسية للمبادرة، ومنها: تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي، فيما استمع الأطفال لعدد من الأبيات الشعرية في حب مصر، قدمها الشاعر أحمد زايد، الرئيس السابق لنادي أدب كفر الزيات.

هذا وقد تسابق الأطفال في المشاركة بعدد من الفقرات الفنية التي نظمها فرع ثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين، وبإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، والتي تضمنت العديد من الورش الفنية، مثل: الرسم، والتلوين، وصناعة الاكسسوار والحلي، بجانب فقرة ترفيهية مخصصة للرسم على وجوه الأطفال المشاركين.

اختتمت الفعاليات بعرض فني لمسرح العرائس من تقديم الفنان صلاح عتمان، والفنان ماهر الفقي، والشاعر أحمد زايد، حيث تناول العرض بطريقة مبسطة أهداف المبادرة الرئاسية، ومن بينها: تحقيق رؤية مصر 2030، وبرنامج التنمية المستدامة في الصحة والتعليم والثقافة والرياضة، مع توفير فرص العمل، وتحسين جودة حياة المواطنين، وتقديم خدمات وأنشطة وبرامج متنوعة، وتقديم الخدمات والأنشطة التي تستهدف المواطن مباشرة، علاوة على الاستفادة من الموارد المتاحة لتعظيم الفائدة التي تعود على المواطن.

مقالات مشابهة

  • اللواء طيار أحمد المنصوري: الضربة الجوية الأولى حققت 95% من أهدافها
  • ضمن مبادرة «بداية».. قرية كفر العرب بالغربية تستقبل فعاليات قصور الثقافة
  • وزير الشباب والرياضة يتفوق على محافظ الغربية في مارثون للدراجات
  • بسنت شوقي: دوري في "العودة" مختلف تمامًا وبعيد عن شخصيتي الحقيقية
  • في جولة تفقدية ببسيون.. وزير الشباب ومحافظ الغربية يقودان ماراثون للدراجات بمشاركة 50 شاب
  • محافظ الغربية ووزير الشباب يقودان ماراثون للدراجات ببسيون
  • محافظ أسيوط: تعاون وتكامل بين مختلف الجهات ضمن مبادرة بداية  
  • العميد ”أحمد علي عبدالله صالح” يرتكب خطأ قاتل و كارثي
  • جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي
  • إماراتيون: رؤية القيادة ترتقي بمهارات وتميز شباب الوطن عالمياً