صحيفة الخليج:
2024-07-05@07:09:34 GMT

خليفة بن طحنون يحضر أفراح الظاهري والشامسي

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

خليفة بن طحنون يحضر أفراح الظاهري والشامسي

أبوظبي: «الخليج»

حضر الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، حفل استقبال أقامه محمد حميد دلموج الظاهري، بمناسبة زفاف نجله ناصر على كريمة خالد سعيد عمير الشامسي.

وأعرب الشيخ خليفة بن طحنون، عن خالص تهانيه للعروسين وذويهما، متمنياً لهما حياة أسرية سعيدة.

وحضر حفل الاستقبال، الذي أُقيم أمس الخميس، في مجلس المشرف بأبوظبي، عدد من كبار المسؤولين وأقارب العروسين وجمع من المدعوين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات خليفة بن طحنون

إقرأ أيضاً:

منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية

أبوظبي (الاتحاد)
يشارك منتخب جامعات الإمارات في بطولة العالم الجامعية للقوة البدنية في إستونيا، والتي تقام خلال الفترة من 23 حتى 27 يوليو الجاري، ويضم المنتخب 11 لاعباً من أبطال الجامعات في الدولة لتمثيل المنتخب في هذه البطولة، ويشاركون في منافسات 7 أوزان هي (47، 52، 59، 66، 74، 93، 120 كجم).
وأكد علي مسري الظاهري المدير التنفيذي للاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي، حرص معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم رئيس الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي، والشيخ سهيل بن بطي ٱل مكتوم الأمين العام للاتحاد على مشاركة المنتخبات المدرسية والجامعية في هذه المحافل الدولية وتحقيق أفضل النتائج التي تقودهم إلى منصات التتويج.
وأضاف الظاهري: المنتخب يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، والاستعدادات كانت جيدة للمشاركة في هذا الحدث الدولي الكبير، وثقتنا كبيرة في تقديمهم مستويات عالية، وتحقيق نتائج إيجابية، فضلاً عن اكتساب خبرات جديدة في مثل هذه البطولات العالمية، التي تستقطب النخبة في «القوة البدنية» بجامعات العالم.
وكشف الظاهري أن الإمارات ستستضيف بطولة العالم الجامعية للقوة البدنية في يوليو 2026، وهي بطولة مدرجة ضمن أجندة الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية، وجاء منح الدولة الاستضافة، بعد النجاح المبهر الذي حققته في استضافة بطولة آسيا الجامعية في القوة البدنية أغسطس الماضي، وحقق لاعبونا العديد من المراكز الأولى في مختلف الأوزان.

أخبار ذات صلة مسري رئيساً للجنة العليا لـ«آسيوية» الجامعات في الصين سفيرة الدولة في كوستاريكا تستقبل وفد «رياضي الجامعات»

مقالات مشابهة

  • محمد أنور يحضر فيلم جوازة توكسيك مع أسرته: سعيد بردود فعل الجمهور (فيديو)
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • أعمال صيانة طرق على شارع (E10) من شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي
  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • سيف بن زايد يحضر أفراح الرميثي
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • «نوخذة أبوظبي الصيفي» يستقطب 100 مشارك
  • منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية
  • أحمد بن طحنون يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي