الوطن:
2024-10-05@15:05:54 GMT

مصطفى عمار: الإعلام المصري أصبح صاحب قوة مؤثرة

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

مصطفى عمار: الإعلام المصري أصبح صاحب قوة مؤثرة

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إننا أمام حالة فريدة للمرة الأولى تحدث في تاريخ مصر، وهي أن يكون الإعلام بمثل هذا التنظيم والدقة والوعي والتركيز والضوابط، واحترام الدستور والقوانين المنظمة للعملية الانتخابية.

كيف انتصر الإعلام لمصر؟

وأضاف رئيس تحرير «الوطن»، خلال لقائه ببرنامج «مساء dmc» على قناة «dmc»، أن المقال الذي كتبه بعنوان «كيف انتصر الإعلام لمصر؟»، كان يجيب عن إعادة صناعة الوعي، «من المهم جدًا أن يستفيق الإعلاميون، لمحاولات قتل الروح بداخلها، فالإعلام المصري كشف عن أنيابه في 2023، وهو بناء لتراكمات عديدة».

مصطفى عمار: الإعلام المصري أصبح صاحب قوة مؤثرة في الشارع المصري

وتابع أن الإعلام المصري أصبح صاحب قوة مؤثرة، في تبني الشارع المصري لرفض التهجير في قطاع غزة، ودخول أراضي سيناء، وقد كسب الإعلام هذه الجولة، بأن يظلوا على يقظة دائمة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشارع المصري أراضي سيناء التهجير قطاع غزة الإعلام المصری

إقرأ أيضاً:

عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا

 

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بمكتبه في مبنى الجهات الحكومية في الديوان الأميري، اليوم، سعادة الدكتور نبيل عبدالخالق سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه.
ورحب سمو ولي عجمان، بسعادة السفير، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهام عمله، وتبادل معه الأحاديث الودية التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين في العديد من المجالات، وسبل توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.
من جهته أعرب سعادة سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية، عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد عجمان، موجها الشكر لسموه على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.
وأشاد سعادة الدكتور نبيل عبدالخالق بمكانة وعمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية فنزويلا البوليفارية، وبما تشهده الدولة عامة، وعجمان خاصة من نهضة حضارية في مختلف الميادين.
حضر اللقاء، الشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان، وسعادة الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، وسعادة يوسف النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في عجمان، وأحمد علي الرئيسي مدير مشاريع مكتب ولي عهد عجمان وعدد من كبار المسؤولين.وام


مقالات مشابهة

  • إنتشار البق داخل غرف إقامة جامعية بباتنة
  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس
  • عمار تقي سفيراً جديداً لقمة المليار متابع
  • مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة!
  • شاهد..قائمة بأبرز خمسين شخصية يهودية مؤثرة في إسرائيل والعالم
  • عمار بن حميد يستقبل سفير هولندا
  • عمار بن حميد وسفير فنزويلا يناقشان تعزيز العلاقات
  • صندوق النقد الدولي يؤكد الانتهاء من المراجعة الرابعة للاقتصاد المصري خلال الأشهر المقبلة
  • محمد بن زايد: أتمنى لمصر الشقيقة وشعبها وجيشها دوام المنعة والعزة
  • عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا