قالت هيلينيا ديانوفيتش، عضو ائتلاف نزاهة الدولي لمتابعة الانتخابات، إنها زارت 50 لجنة فرعية في محافظات الجيزة والفيوم وبورسعيد، مثنية على ما شاهدته من تواجد كبير للناخبين أمام اللجان.

رصدنا مشاركة قوية للنساء

وأضافت هيلينيا ديانوفيتش، خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الخميس، أن الائتلاف رصد مشاركة النساء بشكل خاصة في العملية الانتخابية، مؤكدة أن عملية التصويت كانت تسير وسط أجواء رائعة.

عضو إئتلاف نزاهة الدولي: جئت من صربيا لمتابعة الانتخابات المصرية.. وزرت 60 لجنة إئتلاف نزاهة: رصدنا 2915 لجنة تصويت خلال 3 أيام بالانتخابات الرئاسية لم نرصد أي سلبيات

ونوهت بأن فريقها كان يضم 4 أشخاص، أحدهم من كرواتيا، ومترجم، إضافة إلى السائق، مثنية على ما رصدته من مشاركة واسعة من الناخبين، ومؤكدة أن الائتلاف لم يرصد أي سلبيات خلال متابعته للانتخابات الرئاسية في مصر. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ائتلاف نزاهة لم نرصد أي سلبيات

إقرأ أيضاً:

محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير الدستور، إنه خلال مشواره الإعلامي مر بمراحل دفعته لتحقيق أهداف جديدة، متابعًا: «بدأت الإعلام منذ 25 عاما، كانت معظم تجاربي صحفية، ومن يبدأ عمله الإعلامي بالصحافة، تظل هي المكون الأساسي في عمله، فمعظم الصحفيين يتوجهون للعمل بالبرامج، فتأخذهم عن الكتابة».

الصحافة الوقود الأساسي للإعلام 

أضاف «الباز» خلال حلقة اليوم من برنامج «الحياة اليوم»، أنه قاوم بشكل كبير أن يأخذه التليفزيون من الكتابة، لافتًا إلى أن الصحافة هي الوقود الأساسي للعمل في التليفزيون، وأنه بدأ العمل في التليفزيون منذ عام 2017 في قناة المحور ببرنامج «90 دقيقة»، و«آخر النهار» بقناة النهار، وكان محظوظًا لأنه بدأ البرامج من أولها، لبذله جهد كبير في لتثبيت البرامج.

جمهور محمد الباز يشاركه مشواره الإعلامي 

واصل: «الحظ كان محالفًا لي بسبب جمهوري، حتى وصولي إلى برنامج الحياة اليوم، فالبرنامج عمل فيه أشخاص مخلصين للمجال الإعلامي، وحافظوا على كيانه»، لافتًا إلى أنه بعد قناة النهار، أطلق برنامج «الشاهد» من قناة «إكسترا نيوز»، موجهًا الشكر للإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على جهوده.

مقالات مشابهة

  • محمد الباز: الانضمام لمنظومة «توك شو» الشركة المتحدة شرف كبير
  • كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»
  • 10 أشياء في الحياة إياك أن تبوح بها للآخرين
  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي
  • ”نزاهة” السعودية توقف 155 متهماً بـ“الفساد” خلال موسم الحج
  • إيقاف 155 متهماً بالفساد خلال موسم الحج
  • يساريو فرنسا قلقون بشأن مكاسب اليمين المتطرف ويأملون في تحقيق تقدم بالجولة الثانية
  • إيران: مجلس صيانة الدستور يؤكد نزاهة الانتخابات الرئاسية في دورتها الأولى
  • فرنسا.. نسبة مشاركة تاريخية في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة