شارك الاتحاد العام للمصريين في الخارج واعضاءه في التخفيف عن أهلنا في غزة من خلال إهداء شاحنة بطانيات للوقاية من برد الشتاء القارس .

وتم الاتفاق مع أحد المصانع المتخصصة في إنتاج نوعيات جيدة من البطانيات في مدينة المحله الكبرى لإنتاج شحنات متواصله من البطانيات لصالح الاتحاد العام للمصريين يتم إهداءها لإخواننا في غزة وأهلنا المحتاجين في بعض القرى الفقيرة في مصر .

و وصلت الشحنة الاولى من البطانيات إلى مخازن تحيا مصر لضمان وصولها إلى غزة مع قوافل وشاحنات تحيا مصر وتسليمها هناك حسب ما هو متبع وطبقاً للأصول المعمول بها.

ومن الجدير بالذكر إن الاتحاد العام للمصريين في الخارج يعمل في مصر للمساهمه مع منظمات المجتمع المدني. 
وفي هذا السياق قال المهندس اسماعيل احمد علي رئيس مجلس الإدارة أن الاتحاد يعمل مع المجتمع المدني من خلال مشاركة أعضاءه في التخفيف عن اهلنا في غزة بمساهمات عينيه متنوعة وإن مساهمات الاتحاد المتنوعة من خلال توفير كراتين الخير للمواد الغذائيه على أهلنا في قرى مصر وبطانيات الشتاء لأهلنا في غزه تأتي ضمن نشاطات الاتحاد المتنوعة لدعم أهلنا في كل مكان ، وأن الاتحاد العام للمصريين في الخارج سيوفر قافله من المواد الغذائيه لأهلنا في صعيد مصر بمناسبة شهر رمضان المبارك .

 

IMG-20231214-WA0074 IMG-20231214-WA0075 IMG-20231214-WA0076

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد العام للمصریین فی الخارج

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل متهمين بتجميع مدخرات العاملين فى الخارج بكفالة 10 آلاف جنيه

قررت المحكمة المختصة، إخلاء سبيل متهمين بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبي من خلال تجميع مدخرات العاملين بالخارج، والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفية، وبأسعار السوق السوداء، بالمخالفة لقانون البنك المركزى، وخارج الجهات المصرح لها، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه عن كل متهم.

سبق وتبين ممارسة المتهمين نشاط إجرامي تخصص في  الاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى وبأسعار السوق السوداء، من خلال قيامهما بشراء وتجميع العملات الأجنبية من المواطنين، وإعادة بيعها والاستفادة من فارق السعر بالمخالفة للقانون.

وأضافت المعلومات أن المتهمين قاما بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال الاتجار فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى وبأسعار السوق السوداء من خلال شراء العملات الأجنبية خاصة (الدولار الأمريكى ، الريال السعودى ) من المواطنين وعقب ذلك يقوما باستبدالها من البنوك بالعملة الوطنية مستفيدين من فارق سعر العملة وذلك مقابل عمولة قدرها 1% ، مما يعد عملاً من أعمال البنوك بالمخالفة لأحكام القانون.

وألقي القبض علي (شخصين )، بحوزتهما (مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية" - هاتف محمول)، بمواجهتهما اعترفا بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • كراسة شروط حجز وحدات الإسكان للمصريين بالخارج في 7 مدن
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • الاتحاد العام للمصريين في السعودية يكرم السفير العشيري
  • إخلاء سبيل متهمين بتجميع مدخرات العاملين فى الخارج بكفالة 10 آلاف جنيه
  • قلق في الأوساط المغربية بسبب توجيه أوروبي يهدد التحويلات المالية لمغاربة الخارج
  • السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة»
  • الرئيس السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة»
  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يستقبل وفدا شعبيا من محافظة بورسعيد
  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يبدأ تشكيل أماناته بمحافظات الجمهورية