شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن تنسيق رفيع المستوى بين طموح و النادي الأهلي، استقبل محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية، وفدًا من مجلس إدارة النادي الأهلي يضم باسم الدرازي نائب الرئيس، .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنسيق رفيع المستوى بين "طموح" و"النادي الأهلي".

.، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنسيق رفيع المستوى بين "طموح" و"النادي الأهلي"..

استقبل محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية، وفدًا من مجلس إدارة النادي الأهلي يضم باسم الدرازي نائب الرئيس، عبدالله رحمة أمين السر، علي معيوف رئيس جهاز الكرة، علاء الحلواجي مدير النادي، لبحث التنسيق والتعاون المشترك وسبل الدعم بين الجانبين، وبما يخدم ويطور من واقع الكرة في النادي العريق.

ورحب بن جلال خلال اللقاء بوفد النادي الأهلي، مشيدًا بالدور البارز لهم، وما يقومون به من جهود واضحة للنهوض بالنشاط الرياضي عامة وبلعبة كرة القدم على وجه الخصوص، مؤكدًا أن "طموح" تسعى جاهدة إلى توطيد العلاقات مع جميع الأندية الوطنية، بما يخدم الأهداف التي وجدت من أجلها.

وناقش بن جلال مع وفد النادي الأهلي سبل التعاون والدعم الثنائي الأمثل، حتى يتسنى للفريق الظهور بطريقة مختلفة ومناسبة، وأكثر تنافسية في الموسم الجديد، وخاصة فيما يتعلق بعملية استقطاب المحترفين لتدعيم صفوفه، مؤكدًا أهمية التنسيق المتبادل بما يعزز من دور النادي التاريخي في المنظومة الكروية.

وأكد بن جلال أن النادي الأهلي من الأندية المنافسة لسنوات طويلة في المسابقات الكروية، وتزخر خزينته بالعديد من الألقاب والإنجازات، وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق كأس جلالة الملك المعظم في الموسم الماضي عندما وصل النهائي وخسر أمام الحالة بركلات الترجيح، موضحًا أن "طموح" حريصة على مد جسور التعاون مع مجلس الإدارة، ودعم الفريق لمواصلة عطائه التنافسي في الموسم المقبل، وبما يليق بسمعته ومكانته المتميزة بين الأندية البحرينية.

من جهته، ثمن وفد النادي الأهلي الخطوات التطويرية الشاملة التي تقدمها شركة طموح للإدارة الرياضية في مجال كرة القدم سواء مع المنتخب الوطني الأول وكذلك الأندية، ودور الرئيس محمد بن جلال في تقديم الدعم والمساندة المتواصلة، مشيدين بالدور الذي تقوم به "الشركة" للارتقاء بواقع الكرة البحرينية، ومؤكدين في الوقت ذاته على ضرورة التعاون البناء، والباعث على الارتقاء والازدهار في تعزيز روح المنافسة، ورفع المستوى الفني العام للمسابقات الكروية المحلية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر مجلس إدارة مجلة النادي الأهلي خلال اجتماعه الذي عقد، مساء الخميس، برئاسة المهندس خالد مرتجي، القائم بمهام رئيس المجلس محمود الخطيب، المتواجد حاليًّا في رحلة علاج، وذلك لاستكمال المناقشات السابقة بخصوص تطوير «مجلة الأهلي» وإطلاقها إلكترونيًّا. 

وتطرق الاجتماع إلى التصورات الخاصة بالتطوير والتي تهدف إلى (توحيد الخطاب الإعلامي للنادي - مواكبة التحول الرقمي في كل أندية العالم - الوصول إلى أكبر قاعدة من جماهير الأهلي حول العالم بأكثر من لغة - تعزيز التكامل بين المنصات الإعلامية للنادى - الحفاظ على الإرث التاريخي لمجلة النادي التي صدرت ورقية قبل 50 عامًا وزيادة تفاعل جماهير الاهلى مع محتوى مجلة النادي.

كما استعرض المجلس العروض المقدمة من بعض الشركات لتنفيذ عمليات التطوير والتكاليف المالية اللازمة وأيضًا الإيرادات المتوقعة، وخلال الجلسة تم التأكيد على رئيس التحرير ضرورة الاستمرار فى الالتزام بسياسة النادي والتي تقوم على الاحترام الكامل لجميع المنافسين وكافة المؤسسات الرياضية وأبدى رئيس التحرير تفهمه الكامل لوجهة نظر مجلس الإدارة وسيقوم بمعالجة هذا الأمر. 

وتم الاتفاق في نهاية الجلسة  على البدء فورا في عمليات التطوير وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيًّا لتفادي الزيادة المطردة فى سعر الورق، لحين الانتهاء من ملف التطوير وإطلاق «مجلة الأهلي» إلكترونيًّا خلال الفترة المقبلة. 

وكانت مجلة الأهلي شهدت تراجع في الإيرادات خلال الميزانية الأخيرة لعام 2023 أكثر من ربع مليون جنيه. 

يذكر أن غلاف مجلة الأهلي الأخير عقب مباراة القمة أثار ضجة كبيرة  بسبب "المانشيت" الرئيسي الذي جاء بعنوان (الهروووووب الكبير) في إشارة لانسحاب الزمالك من مباراة القمة. 

مقالات مشابهة

  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • أبرزها الاستاد.. مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • الأهلي يطلق مجلة إلكترونية.. وتقليص العدد المطبوع
  • مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • عيدروس الزبيدي يقود تحركا عسكريا رفيع المستوى في عدن بعد وصول تقرير من مكافحة الإرهاب
  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان
  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية