الفن واهله، TETABTAB محمد رمضان يروج لكليب جديد صور  ،روج nbsp;الفنان محمد رمضان من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر TETABTAB.. محمد رمضان يروج لكليب جديد (صور)  ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

TETABTAB.. محمد رمضان يروج لكليب جديد (صور) 

روج  الفنان محمد رمضان من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي الشهير إنستجرام لكليب جديد وارفقه بمجموعه من الصور له. 

و علق على الصور قائلا:- TETABTAB

و ظهر محمد رمضان بالعديد من الاطلالات في الصور وواحده من هذه الاطلالات ظهر محمد رمضان يرتدي روب مشجر من الوان النود وارتداه بكذا طريقه. 

ما هي آخر أعمال محمد رمضان؟ 

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان فيلم "هارلي" الذي عرض في السينمات المختلفة في موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

ما الذي ينتظره  محمد رمضان؟ 

 و ينتظر محمد رمضان لفيلم ع الزيرو لعرضه قريبًا خلال الأيام القادمة وفيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، إيمى إسلام، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة، إذ يتطرق لقضية مافيا الأعضاء البشرية فى إطار اجتماعى إنسانى تشويقى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة

متابعة بتجــرد: واصل الفنان محمد رمضان تصريحاته المثيرة للجدل حول كونه “نمبر وان” وأنه يمثل أسطورة في الفن لم ولن تتكرر، حيث نشر عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطعاً مصوّراً من حفل ختام “مهرجان موازين الدولي” في المغرب، والذي أحياه قبل يومين.

وعلّق رمضان على الفيديو قائلاً: “أنا مش أسطورة جيلك، أنا أسطورة كل جيل، من حفل ختام مهرجان موازين الدولي”.

وتلقى رمضان تعليقات عدة من متابعيه، انقسمت بين مؤيد لكلامه ومستاء من تكرار استفزازاته للجمهور.

يُذكر أن محمد رمضان كان قد أعلن اعتذاره عن حفل ختام “مهرجان موازين الدولي” بعد وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس، إلا أنه عاد وأعلن عن إقامة الحفل في موعده، بعد تواصل إدارة المهرجان معه وتأكيدها لذلك.

من ناحية أخرى، أعلن محمد رمضان غيابه عن موسم رمضان المقبل 2025، وذلك للعام الثاني على التوالي بعد غيابه عن موسم رمضان الماضي، مؤكداً أنه ينوي التركيز خلال الفترة المقبلة على السينما، لأنه شعر بالتقصير فيها أمام جمهوره.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • تذهيب الكتب .. تراث إيراني عريق يتحدى عصر الذكاء الاصطناعي
  • تذهيب الكتب.. فن عريق يكافح للبقاء في إيران
  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة