تمكنت الوحدة المحلية بعرابة أبيدوس بمركز ومدينة البلينا بمحافظة سوهاج، بقرية الحرجة بحري ونجع بكريت، من فك وإزالة شدة خشبية بمساحة 100 متر، فضلا عن فك شدة خشبية قبل الشروع في صبها بالخرسانة على مساحة 175 مترا.

بينما قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة البلينا بمحافظ سوهاج، من إزالة حالتي تعدي على الأراضي الزراعة بمساحة 210 أمتار، في إطار خطة المحافظة لإزالة تعديات البناء والحفاظ على الأراضي الزراعية.

حملة إزالة للحفاظ على الأرض الزراعية

وقال حسين حبارير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بسوهاج لـ«الوطن» إن حملة إزالة المباني المخالفة أشرف عليها هشام عبدالمحسن رئيس عرابة أبيدوس وشارك فيها مهندس التنظيم وفنيين التنظيم وحماية الأراضي.

فرق الرصد المكاني لمخالفات البناء

وأضاف، أن تلك الحملات تأتي في إطار سلسلة التعليمات والتوجيهات من  اللواء محافظ سوهاج، بالمحافظة على الأراضي الزراعية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة وعرضها على الجهات المعنية، وأنه يجري المراقبة الدائمة والرصد المكاني لمخالفات البناء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج حملة ازالة محافظة سوهاج بناء مخالف تعديات بناء

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، الجهود المكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات المخالفة في عدد من المراكز والمدن بالمحافظة، وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات المكبرة لتنفيذ هذه الإجراءات بهدف تحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي.

في مركز ومدينة أشمون، قامت الوحدة المحلية بحملة مكبرة أسفرت عن تحرير 10 محاضر إشغال طريق وإزالة 20 حالة إشغال فوري لتيسير حركة المرور.

 وفي مركز ومدينة منوف، بالتنسيق مع شرطة المرافق، تم شن حملة إشغالات في مناطق الحصوة وشوارع القطان ومصطفى كامل والجمهورية البحري وميدان عرابي وشارع المقلى، حيث أزيلت كل التعديات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي بركة السبع، رفعت الوحدة المحلية الإشغالات من طرق ميت أم صالح وشنتنا وسويقة الدبايبة، وألزموا الباعة بالأماكن المخصصة لهم. 

وفي الباجور، نفذت الوحدة المحلية حملة مكبرة لإزالة التعديات في شوارع مصر والجيش، كما شهدت مدينة الشهداء إزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بهدف تحقيق الانضباط المروري.

وأكد محافظ المنوفية ضرورة المتابعة المستمرة والتنسيق مع وحدة التدخل السريع لرفع تراكمات القمامة والأتربة من الطرق الرئيسية والفرعية والميادين العامة.

 وشدد أيضًا على أهمية الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة العامة لتحسين الرؤية البصرية وتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام
  • إزالة 5 حالات تعد على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • مدن المنيا تستعد للموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية
  • إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية
  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة
  • الحبس 7 سنوات وغرامة.. عقوبة التعدي على الأراضي الزراعية بقانون العقوبات
  • 30 يونيو.. تعرف إلى جهود الدولة للحفاظ على الأمن الغذائي وزيادة الرقعة الزراعية
  • إزالة جمالون بمساحة 926 متر بمدينة بنها