أكدت النائب الدكتورة مريم الظاعن أن شرطة البحرين وصلت إلى مستويات متقدمة في الكفاءة والجاهزية في ظل ما تحظى به من دعم ورعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وبمساندة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، إذ أثبتت الاحترافية والانضباط في التعامل مع مختلف الأوضاع والتطورات.

وقالت إن يوم الشرطة البحرينية يمثل مناسبة للتعبير عن الامتنان والتقدير لرجال الشرطة البواسل والتعبير عن الامتنان لدورهم في الحفاظ على أمن الوطن واستقرار الوطن، مشيدة بعطاءات رجال الشرطة البحرينية التي تمثل مصدر تقدير واعتزاز لجميع المواطنين والمقيمين الدين ينعمون بالأمن والأمان. وأكدت أن الاستقرار الأمني يعتبر ركيزة أساسية للتنمية والنمو الاقتصادي ويمثل الضمانة الرئيسية لرفعة الوطن وتقدّمه في مختلف المجالات، معربة عن خالص التهاني والتبريكات إلى الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية وجميع منتسبي الوزارة، منوهة بالجهود الوطنية المخلصة في حماية أمن الوطن والحفاظ على استقراره، والعلاقة التكاملية بين الأمن والاستقرار وما تحققه مملكة البحرين من مؤشرات إيجابية للنمو الاقتصادي، فضلاً عن المضي قدمًا في مسارات التنمية الشاملة كافة. وأشارت إلى أن مملكة البحرين تعد في مصاف الدول المتقدمة على صعيد الأمن والأمان، وقد سجلت قصص نجاح رائدة على صعيد البرامج الأمنية المتقدمة، خاصة برنامج العقوبات البديلة والسجون المفتوحة، إذ تجلى نجاح وتميز هذه البرامج على مستوى العالم، فضلاً عن التقدم المحرز في مختلف الإدارات بفضل القدرات والكفاءات التي تزخر بها وزارة الداخلية، والحرص على مواكبة التقدم التكنولوجي لمواجهة التحديات والمتغيرات المستجدة والمتسارعة. وأضافت: «في هذه المناسبة ندعو المولى عز وجل أن يتقبل شهداء الواجب من رجال الشرطة الأوفياء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، وأن ندعو لهم بالرحمة والمغفرة».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف تفاصيل فيديو فتاة الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية، أمس، من كشف حقيقة مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" تدعي خلاله إحدى الفتيات قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية كشف حقيقة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تظهر خلاله إحدى الفتيات تدعى قيام أحد ضباط قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق والتعدى عليها ووالدتها بالسب والشتم وبعثرة محتويات منزلهم.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 17 الجاري تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط (أحد العناصر الجنائية – سبق اتهامه فى قضيتى إتجار فى المواد المخدرة عامى 2019، 2023) حال تواجده بنطاق دائرة قسم شرطة ثان الرمل وبحوزته ( 26 قطعة لمخدر الحشيش - سلاح أبيض).. وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرضه على النيابة العامة التى قررت إستمرار حبسه على ذمة التحقيق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورة لادعاءاتها الكاذبة.

مقالات مشابهة

  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو فتاة الإسكندرية
  • شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان الشراكة الأمنية
  • الأمن يداهم أوكار الدعارة بالصويرة
  • أستاذ اجتماع: مبادرة «بداية» تعزز الهوية والعمل الجاد والحفاظ على الوطن
  • مصرع أمين شرطة وإصابة آخر فى تصادم سيارة بدراجه بخارية بأسيوط
  • صحف عالمية: شرطة إسرائيل تخوف مواطنيها وبن غفير يسيسها
  • تعرض لحالة مرضية مفاجئة.. ماذا حدث لـ تيتو جاكسون قبل وفاته؟
  • شرطة عجمان تستعرض إرثها التاريخي في الملتقى الثاني لإدارة المتاحف الشرطية
  • تقرت.. حجز أكثر من 18 ألف وحدة من مختلف المفرقعات والألعاب النارية
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة