أقامت هيئة التشريع والرأي القانوني احتفاليتها بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم لمقاليد الحكم، وما يصاحبها من مناسبات وطنية. وقد رفع رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني المستشار نواف عبدالله حمزة، أصدق آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى شعب البحرين الوفي، داعيًا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على حضرة صاحب جلالة الملك المعظم، وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وعلى شعب البحرين بمزيد من العزة والرفعة والتقدم والازدهار.

وقال المستشار حمزة في ذكرى الأعياد الوطنية، يتوجب علينا جميعًا أن نقف إجلالاً وإكبارًا أمام هذه المنجزات الوطنية العظيمة، والتألق المستمر في عملية البناء، وحصد المكتسبات والإنجازات في ظل مسيرة التنمية المستدامة، والتي جاءت بفضل الجهد الوطني المشترك، متمثلاً في حكمة وقيادة ملك البلاد المعظم، ومتابعة حثيثة لحكومة رشيدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وولاءٍ مطلق، والتفافٍ صادقٍ لشعبٍ وفيٍّ حول قيادته، حتى باتت المملكة تعيش أزهى أيامها، وهو ما عزز من مكانة مملكة البحرين وجعلها في مصافّ الدول المتقدمة على جميع الأصعدة، وهي نتيجة حتمية للرؤية الحكيمة وللنهج التنموي للعهد الزاهر لملك البلاد المعظم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس

أعلن الناطق باسم القصر الملكي المغربي، في بيان له، عن وفاة والدة الملك محمد السادس، اليوم السبت، الأميرة للا لطيفة، أرملة الملك الراحل الحسن الثاني، عن عمر ناهز 78 عاماً بعد صراع مع المرض.

وفاة والدة ملك المغرب

وجاء في البيان، أن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، يعلن بكل حزن وأسى، وفاة الأميرة للا لطيفة وانتقالها إلى عفو الله ورحمته، وذلك يوم السبت 22 ذي الحجة 1445 هجرى، الموافق لـ 29 يونيو 2024 ميلادي، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات.

وأضاف البيان: وإننا إذ ننعى هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يطيل في عمر سيدنا الهمام، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وأدام عزه ونصره، وخلد في الأعمال الصالحة ذكره وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وكان الملك محمد السادس، قد زار والدته الراحلة بالعاصمة الفرنسية باريس، في أبريل الماضي، حيث تدهورت حالتها الصحية، وفق لوسائل إعلام مغربية.

 

مقالات مشابهة

  • العيسوي ينقل تعازي الملك وولي العهد إلى ذوي شهيد الواجب الوكيل محمد الفوارس
  • رئيس الحكومة يعزي في وفاة والدة الملك محمد السادس
  • الجامعة تعزي الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي
  • ملك السعودية وولي العهد يعزيان الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • رئيس الحكومة يعزي في وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • رئيس الحكومة عزيز أخنوش يعزي في وفاة والدة جلالة الملك
  • جلالة السلطان يعزِّي في وفاة والدة العاهل المغربي
  • وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس