شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصطفى بكري البيان الختامي لقمة دول جوار السودان خطوة مهمه لوقف إطلاق النار، علق النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على البيان الختامي لقمة مؤتمر دول جوار السودان، التي ُقدت في مصر اليوم الخميس، بهدف لحل الصراع القائم في .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصطفى بكري: البيان الختامي لقمة دول جوار السودان خطوة مهمه لوقف إطلاق النار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصطفى بكري: البيان الختامي لقمة دول جوار السودان...

علق النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على البيان الختامي لقمة مؤتمر دول جوار السودان، التي ُقدت في مصر اليوم الخميس، بهدف لحل الصراع القائم في الخرطوم وتداعياته السلبية على دول الجوار، كما تهدف القمة إلى وضع آليات وحلول فاعلة بمشاركة دول الجوار لتسوية الأزمة في السودان بشكل سليم من خلا التنسيق مع المسارات الإقليمية والدولية الأخرى.

وقال بكري، في تدوينة عبر حسابه السمي على موقع التدوينات اقصيرة «تويتر»: «البيان الختامي لقمة مؤتمر دول جوار السودان والذي حظي بالموافقه الجماعيه هو خطوة مهمه علي طريق الحل ووقف إطلاق النار».

وأضاف عضو مجلس النواب: «أعتقد أن الإتفاق علي الآلية الوزاريه علي مستوي الوزراء وتكليفها بمهام محدده أمر من شأنه أن يترجم عمليا نص البيان الختامي الذي أعلنه الرئيس السيسي في ختام أعمال القمه، وهو البيان الذي يمثل قاسما مشتركا بين الدول السبع».

وتابع بكري: «وقف الحرب هو البدايه، لكن الحل السياسي هو الذي من شأنه أن أن يدفع الأمور قدما للأمام، لقد كان لموضوعية الموقف المصري والجهد الذي بذل من خلف ستار طيلة الأسابيع الماضيه الدور الأكبر في نجاح القمه وتحقيق الهدف منها، والكرة الآن في ملعب القوي المتنازعة في السودان».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البیان الختامی لقمة دول جوار السودان إطلاق النار مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

واشنطن: خروج روسيا الحل الوحيد لوقف إطلاق النار في أوكرانيا

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أن الحل الوحيد لوقف إطلاق النار في أوكرانيا هو خروج روسيا من الأراضي الأوكرانية. 

وأوضحت «الخارجية الأمريكية»، أن اجتماع الناتو القادم سيضم عددا من الضيوف من خارج دول الناتو. 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يناقش رد حماس لوقف إطلاق النار.. وغالانت: نقترب من الاتفاق
  • الاحتلال يناقش مقترح حماس لوقف إطلاق النار.. وغالانت: نقترب من الاتفاق
  • حماس: نتعامل بإيجابية مع المداولات الجارية للتوصل لوقف إطلاق النار
  • حزب الله يضع شرطا لوقف القتال ضد إسرائيل
  • الخارجية الأمريكية: نبحث مع مصر وقطر سد الفجوة بين حماس وإسرائيل لوقف إطلاق النار
  • أوكرانيا ترفض مبادرة أوربان لوقف إطلاق النار
  • واشنطن: خروج روسيا الحل الوحيد لوقف إطلاق النار في أوكرانيا
  • لوال نقور: السودان في حاجه مأسة لوقف إطلاق نار شامل والدخول في عملية سلمية
  • الخارجية الأمريكية: نعمل مع شركائنا في مصر وقطر لوقف إطلاق النار في غزة
  • بلينكن: انخرطنا مع مصر وقطر بجهود حثيثة لوقف إطلاق النار بغزة