صحيفة الخليج:
2024-07-04@12:48:40 GMT

غباش: «الاستشاري» يخدم الوطن والمواطنين

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

غباش: «الاستشاري» يخدم الوطن والمواطنين

أكد صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي أن العمل البرلماني في دولة الإمارات يساهم في مسيرة التطور الحضاري والتنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات في كافة القطاعات حيث تمتلك الإمارات بيئة تشريعية تواكب التقدم الذي تشهده وتوفر لها المناخ الملائم لوضع الدولة في المراكز المتقدمة، لافتاً إلى أن توجيهات قيادتنا الرشيدة ورؤيتها تشكل الركيزة الرئيسية للارتقاء بالعمل البرلماني.

وقال إن المجلس الاستشاري يُساهم في تعزيز مشاركة المواطن الإماراتي في عملية صنع القرار ويخدم الوطن بالارتقاء بالمجتمع نحو التقدم والازدهار برؤية واعية.

وأشاد باهتمام ومتابعة ودعم صاحب السمو حاكم الشارقة للعمل البرلماني في الدولة وأيضاً لجلسات المجلس الاستشاري في الشارقة وحرصه على مشاركة المواطنين واضطلاعهم بدورهم الفعال في خدمة وطنهم وأبناء بلدهم.

وقال إن دور الانعقاد الحالي للاستشاري يأتي في مرحلة من مراحل التطور والازدهار التي تشهدها دولة الإمارات على جميع المستويات وفي كافة القطاعات لمواصلة مسيرة الإنجازات خلال الخمسين عاماً المقبلة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات صقر غباش المجلس الوطني الاتحادي

إقرأ أيضاً:

الكشف عن تمثال إنييستا في الباسيتي

معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة جهاز الإمارات للمحاسبة يطلق شعاره وهويته المؤسسية الجديدة «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال الدوري 4 مرات على التوالي»


شارك الإسباني إنييستا، والذي خاض الموسم الماضي، بقميص نادي الإمارات في «دوري أدنوك للمحترفين»، في احتفالية خاصة للكشف عن تمثال لـ «الساحر الإسباني»، من تصميم الفنان الإسباني خافير مولينا، بمسقط رأسه مدينة الباسيتي، وفي محيط «ملعب كارلوس بلمونت».
وعبر إنييستا عن سعادته بالاحتفالية التي شهدت حضوراً متميزاً لأفراد الأسرة، والمسؤولين ومجموعة من الجماهير، وقال في تصريحات عبر حسابه الرسمي على منصة (إنستجرام): «شكراً للسماح لنا بالعيش لحظات جميلة على المستوى الشخصي».
ويرتبط إنييستا وجدانيا بأسرته ومسقط رأسه كثيراً، وقال النجم الإسباني في تصريحات سابقة، أعقبت مشاركته في مباراة لمنتخب إسبانيا أمام جورجيا 2-0، ضمن تصفيات مونديال البرازيل 2014، أقيمت في «الباسيتي» خلال أكتوبر 2013: «انتابتني مشاعر فياضة للغاية، هؤلاء الناس يحملون حماساً شديداً تجاهي، وهو إحساس متبادل».
وعاش إنييستا طفولته المبكرة، في «الباسيتي» وهو لا ينساها أبداً، حيث قال ذات مرة: «أدخر والدي من أجره لثلاثة أشهر حتى يشتري لي حذاءً رياضياً، واليوم أملك المال، ولكن في كل مرة، أنظر فيها إلى زوج الأحذية ذلك، أعرف من أين أتيت».

مقالات مشابهة

  • 4 شروط للقدوم إلى الإمارات براً بالسيارة
  • 4 شروط للقدوم إلى الإمارات براً بالسيارة.. تعرف إليها
  • نيابة عن رئيس الدولة.. سعود بن صقر يصل كازاخستان على رأس وفد الإمارات المشارك في قمة منظمة شنغهاي للتعاون
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج «جسور النخبة»
  • الكشف عن تمثال إنييستا في الباسيتي
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج “جسور النخبة”
  • فضل الله: لا تتوقفوا عن طلب العلم فالمقاومة قادرة على ردع العدوّ
  • مجلس ضاحية السيوح يواصل اجتماعاته الدورية
  • أحمد فيصل علي بطلاً لتحدي القراءة العربي على مستوى الدولة
  • السفير التركي لـ تكالة :نتطلع لتطوير مجالات التعاون مع ليبيا بما يخدم مصالح البلدين