بوابة الوفد:
2024-07-06@06:30:22 GMT

إطلاق Threads أخيرًا في أوروبا

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

وصلت Meta's Threads أخيرًا إلى أوروبا، بعد أكثر من خمسة أشهر من طرحها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأماكن أخرى حول العالم. بعد العد التنازلي والدعوة التشويقية على Instagram، أصبح التطبيق الآن متاحًا رسميًا في الكتلة على الويب، على الرغم من أن تطبيقات iOS وAndroid لا تزال غير متاحة للكثيرين.

أصبح موقع Threads.

net متاحًا الآن على الويب، على الرغم من أن تطبيقات الهاتف المحمول لا تزال تظهر على أنها غير متاحة للكثيرين (قد يتعين عليك الانتظار بصبر). لقد تمكنت من تسجيل الدخول باستخدام حساب Instagram الخاص بي، على الرغم من أن Meta يوفر أيضًا إمكانية الوصول دون إنشاء ملف تعريف - على الرغم من أنه لا يمكنك نشر المحتوى أو التفاعل معه في هذه الحالة. بمجرد موافقتي على استخدام Instagram واختيار ملفي الشخصي، سألني إذا كنت موافقًا على أن يكون عامًا وما إذا كنت أرغب في متابعة نفس الأشخاص الذين أتابعهم على Instagram. بضع نقرات أخرى وكنت في.

تم إطلاق المواضيع أخيرًا في أوروبا
ستيف دنت لموقع Engadget
يقال إن التأخير يرجع إلى قانون الأسواق الرقمية القادم (DMA) للاتحاد الأوروبي والذي من المقرر أن يدخل حيز التنفيذ في عام 2024. وباعتبارها واحدة من سبعة عمالقة تكنولوجيين "Gatekeepers"، أرادت Meta التأكد من امتثالها لقانون الأسواق الرقمية (DMA)، لا سيما فيما يتعلق بقواعد مشاركة البيانات بين تطبيقات. وامتثالاً لسياسات الاتحاد الأوروبي، يسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بالوصول إلى النظام الأساسي دون الحاجة إلى إنشاء ملف تعريف.

تم إطلاق Threads في 5 يوليو على الهاتف المحمول مع مجموعة ميزات أساسية وتطلب من المستخدمين تسجيل الدخول باستخدام حسابات Instagram الخاصة بهم. لقد كان يشبه إلى حد كبير تويتر (الآن X) عند إطلاقه، مع دعم المنشورات النصية التي تصل إلى 500 حرف، إلى جانب الصور ومقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها خمس دقائق. كما أنها تدعم إعادة النشر ومنشورات الاقتباس، مع السماح للمستخدمين بالحد من ردودهم وحظر/الإبلاغ عن المستخدمين الآخرين.

منذ ذلك الحين، أضاف إصدار ويب، إلى جانب خلاصات "متابعة" و"من أجلك"، والقدرة على إرسال منشورات المواضيع على Instagram، وفرز القائمة التالية، والمشاركات التي تم الإعجاب بها على صفحة ملفك الشخصي، والمزيد. باختصار، أصبح منافسًا قويًا لـ X وBluesky وتطبيقات الوسائط الاجتماعية القصيرة الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، بدأت Meta بالأمس باختبار القدرة على إتاحة منشورات Threads على Mastodon والتطبيقات الفيدرالية الأخرى. كان هذا التوافق مع خدمة "ActivityPub" اللامركزية، والقدرة على النشر المتبادل إلى تطبيقات أخرى، بمثابة الوعد الرئيسي الذي قطعته Meta عندما قدمت Threads.

جاء صعود الخيوط مع الانخفاض الحاد لـ Elon Musk's X، الذي يُنظر إليه الآن على أنه أكثر استقطابًا من أي وقت مضى. ومن بين العديد من الأحداث الدرامية الأخرى، فقدت المنصة مؤخرًا عددًا من المعلنين الرئيسيين بعد أن عزز ماسك نظرية المؤامرة المعادية للسامية. ردًا على ذلك، وجه " ماسك " رسالة جديدة للمعلنين المنسحبين من المنصة: " اذهب وضاجع نفسك".

ومع ذلك، لا تزال المواضيع في مكان محفوف بالمخاطر. لقد حقق نجاحًا فوريًا، حيث تجاوز علامة 100 مليون اشتراك بعد خمسة أيام فقط من إطلاقه، وبلغ عدد المستخدمين 141 مليونًا اعتبارًا من 10 نوفمبر، وفقًا لشركة الأبحاث Quiver Quantitative. ومع ذلك، فإن المشاركة تمثل مشكلة أخرى - فقد تقلبت عدد المستخدمين النشطين يوميًا وانخفضت بشكل حاد بعد شهر أو نحو ذلك من الإطلاق. من المفترض أن تحصل على دفعة هائلة الآن بعد أن أصبحت في أوروبا، ومع ذلك، تمتلك Meta بسهولة القوة (والمال) لإنجاحها وسحق المنافسين الراسخين والمحتملين.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الشرطة الإسبانية تُفكك شبكة تهريب مخدرات وتضبط أسلحة حرب في كتالونيا

نجحت الشرطة الوطنية الإسبانية في تفكيك منظمة إجرامية متخصصة في تهريب المخدرات، وتنشط في مقاطعات ألباسيتي وتيرويل وفالنسيا الواقعة في إقليم كتالونيا.

اعلان

وبحسب المعلومات، كانت المنظمة تستغل مستودعات زراعية وحيوانية لزراعة كميات هائلة من الماريجوانا. 

وأسفرت عملية المداهمة عن القبض على 10 أشخاص، وضبط 3300 نبتة ماريجوانا، و 85 كيلوغراماً من المادة المُعدة للترويج، بالإضافة إلى أسلحة حرب وذخائر متنوعة.

وأوضحت الشرطة الإسبانية، أن هذه المنظمة كانت ناشطة منذ عدة أشهر، تحت قيادة شخصين من الجنسية الصربية كانا مسؤولين عن "تنسيق ومراقبة أنشطة بقية الأعضاء".

الجيش الإكوادوري يداهم 4 سجون ويصادر أسلحة ومخدراتشاهد: مطاردة المخدرات على المنحدرات.. الشرطة الفرنسية تلاحق التجار ومتعاطيها في المنتجعات الشتويةلمكافحة تهريب المخدرات.. تأسيس "خلية اتصال" بين الأردن والعراق وسوريا ولبنان

بينما ينتمي باقي أعضاء العصابة إلى جنسيات مختلفة تشمل الإسبانية والأرمنية والصربية والكرواتية والبولندية، وكانوا يقيمون داخل المزارع المستخدمة في عمليات الزراعة.

وخلال عمليات تفتيش المنازل المرتبطة بهذه القضية في مدينة سالو، عثرت الشرطة على 3 قنابل يدوية جاهزة للاستخدام من مخلفات حرب البلقان.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إرث إسكوبار السام.. تعرّف على فرس النهر التابع لإمبراطور المخدرات تقرير: سوق المخدرات تتوسع في أوروبا.. انتشار المخدرات واستهلاكها وصل إلى مستوى غير مسبوق بتهمة حيازة المخدرات.. القبض على مغنية الراب نيكي ميناج في أمستردام توقيف إسبانيا مخدرات وعقاقير أوروبا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت يعرض الآن Next فتح مراكز الاقتراع بالدورة الثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية: من سيخرج فائزا بين بزشكيان وجليلي؟ يعرض الآن Next خلال زيارة رسمية إلى طاجيكستان.. شي جينبينغ يتعهد بتعزيز التعاون بين بكين ودوشنبه يعرض الآن Next كير ستارمر.. من أسرة متواضعة إلى رئاسة الحكومة قريبا في بريطانيا يعرض الآن Next أمام مكاتب التصويت البريطانية ناخبون وكلابٌ أيضا.. مواقع التواصل تحتفي بالحدث اعلانالاكثر قراءة الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة حادث التدافع بالهند.. 250 ألف شخص حضروا المناسبة وحشود أرادت التبرك بمعلم هندوسي فوقع المحظور هل تعلم؟ 94% من أوراق الاختبارات التي يتم إعدادها بواسطة الذكاء الاصطناعي لا يمكن اكتشافها من المجر إلى هولندا.. هل يؤدي توسع نفوذ اليمين الراديكالي في أوروبا إلى التأثير على قرارات الاتحاد؟ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا غزة كير ستارمر ريشي سوناك بريكست سياحة روسيا إسرائيل الانتخابات البريطانية - 2024 بوريس جونسون حزب العمال Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • فيروس يتفشى في أوروبا.. ما هو "حمى غرب النيل"؟
  • ميرينو: أنا «ميت» والأدرينالين يؤثر الآن!
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • Threads يكافح لكسب منشئي المحتوى
  • الشرطة الإسبانية تُفكك شبكة تهريب مخدرات وتضبط أسلحة حرب في كتالونيا
  • مدرب فرنسا يتحدث عن مواجهة البرتغال في كأس أوروبا
  • تصوير فيلم Watch Dogs أخيرًا بعد 10 سنوات من إطلاق اللعبة
  • ما الذي يجب أن تغيره ميتا في Threads بعد عام واحد
  • البرازيل تمنع Meta من استخدام منشورات البرازيليين على وسائل التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟
  • أكاديمية طويق تطلق أول معسكر بمجال الذكاء الاصطناعي التوليدي بالشراكة مع meta