(أ ش أ):
التقى اليوم الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى بالسفير روبرتو بيس، سفير جمهورية مالطا لدي القاهرة، لبحث أوجه التعاون المشترك فى مجال النقل الجوى وذلك بحضور عدد من قيادات وزاره الطيران المدنى.

وفى بداية اللقاء، رحب وزير الطيران المدني بسفير مالطا والوفد المرافق له، مؤكدا على قوة وتميز العلاقات الثنائيه التى تربط البلدين الشقيقين فى كافه المجالات وبخاصة فى مجال النقل الجوي.

وتناول اللقاء عدد من الموضوعات الهامة المتعلقة بمختلف أنشطة الطيران المدني، كما تم استعراض الجهود الثنائية المبذولة من الجانبين لتعزيز سبل التعاون البناء بما يحقق توافق الطرفان علي العمل المشترك في كافة المجالات لاسيما في مجال التدريب وتبادل الخبرات ودفع آليات تنميه الحركة الجوية والسياحية من خلال استئناف رحلات جوية مباشرة بين مصر ومالطا بما يحقق مصالحهما ويعزز من حجم التبادل التجاري والاقتصادي فيما بينهما.

ومن جانبه، أعرب السفير روبرتو بيس، سفير جمهورية مالطا عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدًا على عمق علاقات التعاون المتميزة بين البلدين، مشيرًا إلى تطلع بلاده لدعم أطر التعاون الثنائي على كافة المستويات وبخاصة في مجال الطيران المدنى وتعزيز سبل الإستفادة من الخبرة المصرية؛ خاصة في ضوء رؤى الحكومة المصرية، مشيدًا بالطفرة التنموية التي تشهدها الدولة المصرية على كافة الأصعدة لاسيما في مجال الطيران المدني.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية مهرجان الجونة السينمائي الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي سعر الفائدة محمد عباس وزير الطيران سفير مالطا طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، في مكتبه بالوزارة، اليوم، سفير دولة قطر لدى المملكة بندر بن محمد العطية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وجرى خلال الاستقبال، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير قطر لدى المملكة. pic.twitter.com/oSJsGo3fy0— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) July 1, 2024العلاقات السعودية القطريةحضر الاستقبال وكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد بن محمد البتال، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية الأستاذ محمد بن مهنا المهنا، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية.
أخبار متعلقة نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصينيبتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يزور بكين لبحث العلاقات الثنائيةأمير الشرقية يستقبل قيادات ومنسوبي الإمارة المهنئيين بعيد الأضحى

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • تعرف على ماجستير إدارة النقل الجوي بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان
  • تعرف على ماجستير إدارة النقل الجوي بـ"سياحة حلوان"
  • سفير الصومال بالقاهرة يشيد بالنهضة الكبيرة التي تشهدها مصر تحت قيادة السيسي
  • نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصيني
  • الصومال تهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو وتشيد بإنجازاتها في التنمية
  • سلطنة عُمان وتونس توقّعان على اتفاقية الخدمات الجوية
  • سلطنة عُمان وتونس تبرمان اتفاقية لتنظيم الخدمات الجوية
  • 30 يونيو.. الطيران المدنى.. 11 عاماً من التحديات والإنجازات
  • وزير الصحة يبحث مع ممثلي شركة «إيستي» السويدية تعزيز التعاون في القطاع الصحي