قال أحمد عبدالهادي، المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، إن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، والمسؤولة عن تشغيل محطات الخط الأول، من محطة حلوان حتى محطة مترو المرج الجديدة، والخط الثاني من محطة شبرا الخيمة، حتى محطة المنيب، وتم تطوير هذه المحطات بجهد كبير.

«عبدالهادي»: هناك آلات تم تركيبها وتشغيلها اليوم لصرف التذاكر آليًا

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج «مساء DMC»، على قناة DMC، أن هناك آلات تم تركيبها وتشغيلها اليوم، وهي ماكينات «TVM» لصرف التذاكر آليًا، بعيدًا عن العنصر البشري بشكل نهائي، وتم تركيب هذه الآلات، في محطات الخط الأول والخط الثاني، بنحو 50 آلة في محطات الخط الأول، و36 آلة في الخط الثاني.

«عبدالهادي»: الآلات ستتيح للركاب شراء تذكرة الرحلة الواحدة حتى 10 تذاكر

وتابع المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، أن الآلات ستتيح للركاب، شراء تذكرة الرحلة الواحدة حتى 10 تذاكر، وهناك ما يسمى بمحفظة التذاكر، ويتم بيعها بجميع منافذ صرف التذاكر، وثمنها 25 جنيهًا، وهي مثل الكارت الذكي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مترو الأنفاق محطات ماكينة تذاكر مترو الأنفاق

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن آخر تطورات ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والتي يسعى لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم مركز الدفاع.

مهيب عبدالهادي يكشف التفاصيل الكاملة لتعاقد الأهلي مع أولى صفقاته الصيفية

قال الناقد الرياضي محمد الجزار لعبدالهادي: "يوسف أيمن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل جاء باجازة لمصر مع اصدقائه بعد انتهاء مشاركته بمنتخب قطر أمام الهند بتصفيات آسيا للكأس وكأس العالم 2026.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب

وتابع: "يوسف أيمن انتهى الموسم بالنسبة له سواء مع المنتخب أو نادي الدحيل وجاء مدير أعماله أيضا وتمت الجلسات الأيام الماضية بينهم وبين الأهلي وإنهاء كافة تفاصيل الصفقة".

واختتم حديثه: "أوكد صحة جميع الاخبار التي انتشرت حول اتمام الأهلي صفقة يوسف أيمن والذي يلعب بعدة مراكز وأهمها قلب الدفاع وظهير أيسر لتعويض غياب التونسي علي معلول للإصابة".

مقالات مشابهة

  • الصين تختبر أول مترو أنفاق في العالم مصنوع من ألياف الكربون
  • تشينغداو الصينية تختبر أول مترو أنفاق في العالم مصنوع من ألياف الكربون
  • مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح
  • الأوراق المطلوبة لربط محطات الطاقة الشمسية على شبكة الكهرباء
  • مستشار رئيس الجمهورية للطاقة: الاهتمام بالمحطات الشمسية يوفر الكهرباء
  • وظائف مترو الأنفاق.. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم
  • مياه الأقصر: تركيب 80 لوحًا شمسيًا بالقواعد الخرسانية تخدم محطة الرواجح
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • وزير التجهيز والماء: محطات التحلية توفر 192 مليون متر مكعب 80 مليون منها للشرب