صحيفة الخليج:
2024-07-04@02:05:52 GMT

محاكم دبي تفتتح معرض الأسر المنتجة

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

محاكم دبي تفتتح معرض الأسر المنتجة

دبي: «الخليج»

بحضور القاضي خالد المنصوري، رئيس محكمة التنفيذ في محاكم دبي، افتتح معرض الأسر المنتجة الذي نظمه مجلس الجوهرة النسائي، ويأتي في إطار تعزيز دور المرأة، ومشاركتها الفاعلة في المجتمع، وشهد المعرض مشاركة نشطة من الأسر الإماراتية والحرفيات، بالإضافة إلى عضوات من مركز التراث وهيئة تنمية المجتمع وأعضاء المجلس النسائي، وذلك بحضور إبراهيم الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الكاتب العدل والتسوية والتنفيذ، ووفد من مركز دبي لرعاية النساء والأطفال.

وقالت جميلة الهاملي، رئيسة المجلس النسائي: تجسد هذه المبادرة التعاون الفعّال بين المؤسسات لتعزيز القدرات الإبداعية لدى النساء، حيث شكل المعرض منصة حيوية لتبادل الخبرات والتعلم المتبادل، بالإضافة إلى عرض المنتجات وتسليط الضوء على مهارات النساء المشاركات.

وأضافت: عبر تكامل الفعاليات، تعزز المبادرة روح المجتمع والتضامن، ما يعكس التفاعل الإيجابي بين القطاعين الحكومي والاجتماعي، وأن هذا النهج المتكامل يعزز دعم النساء في رحلتهن نحو التميز، ما يعزز مكانتهن في الحياة المجتمعية ويسهم في بناء مستقبل مستدام ومزهر.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات محاكم دبي

إقرأ أيضاً:

الرياض … بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة

افتتح المدير العام للمركز السعودي لكفاءة الطاقة ناصر بن عبدالله الغامدي اليوم, معرض “أطفال لتبقى”, الذي ينظمه المركز السعودي لكفاءة الطاقة “كفاءة” ضمن جهود الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة “لتبقى”، بمركز غرناطة مول بمدينة الرياض.

ويهدف المعرض الذي تستمر فعالياته خمسة أيام، من الساعة الثانية ظهراً وحتى العاشرة مساءً، إلى توعية الأطفال من عمر 6 إلى 12 عاماً وعائلاتهم بمفهوم ترشيد استهلاك الطاقة، والتعريف بماهية كفاءة الطاقة وأساليب المحافظة عليها سواء في المنزل أو السيارة، بطريقة مبسطة ومناسبة للأطفال، وذلك من خلال أنشطة تعليمية وتفاعلية.

ويتكون المعرض من عدة أجزاء تكون رحلة تعليمية للأطفال تشمل ” استكشاف الطاقة – الألعاب التفاعلية – الشاشات التفاعلية – جناح التصوير – ركن التلوين”.

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى
  • حزمة فعاليات متنوعة يشهدها مهرجان صيف بريدة 24
  • الرياض … بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • العنصرية والآثار.. معرض عن الاستعمار الألماني يواجه بغضب اليمين المتطرف
  • 24 عملًا إبداعيًا في معرض "شذرات" بكلية التربية بالرستاق
  • في معرض الزهور.. عروض متنوعة لمنتجات العسل
  • اجتماعية قريات تناقش مساعدة الأسر المعسرة
  • معرض غنائم الجيش الروسي في موسكو يسدل ستاره