شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جامعة الملك خالد الدراسة بنظام الفصلين اعتبارًا من العام الجامعي 1445، أعلنت جامعة الملك خالد، اليوم، أنه بناءً على قرار مجلس الجامعة في جلسته العاشرة للعام الجامعي 1444، تقرر أن تكون الدراسة اعتبارًا من بداية العام .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة الملك خالد: الدراسة بنظام الفصلين اعتبارًا من العام الجامعي 1445، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة الملك خالد: الدراسة بنظام الفصلين اعتبارًا من...

أعلنت جامعة الملك خالد، اليوم، أنه بناءً على قرار مجلس الجامعة في جلسته العاشرة للعام الجامعي 1444، تقرر أن تكون الدراسة اعتبارًا من بداية العام الجامعي 1445 بنظام الفصلين الدراسيين.

وأكدت الجامعة أن ذلك يسري ذلك على جميع الدرجات العلمية.

تعلن #جامعة_الملك_خالد أنه تقرر أن تكون الدراسة اعتبارًا من بداية العام الجامعي 1445 بنظام الفصلين الدراسيين.. pic.twitter.com/c15RVrwn7n

— جامعة الملك خالد (@kkueduksa) July 13, 2023

من جهة أخرى كانت جامعة الملك خالد، ممثلة بمركز اللغة الإنجليزية حددت الفترة من يوم الاثنين 20 محرم المقبل حتى يوم 28 من الشهر نفسه موعدًا اختبار تحديد مستوى الكفاءة اللغوية في اللغة الإنجليزية للطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالتخصصات الأكاديمية، التي تمنح درجة البكالوريوس في الجامعة للعام الجامعي 1445.

وأوضحت الجامعة أن إجراء اختبار تحديد مستوى الكفاءة اللغوية في اللغة الإنجليزية خاص بالمقبولين بمرحلة البكالوريوس للعام الجامعي 1445 في مختلف التخصصات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للعام الجامعی

إقرأ أيضاً:

عاجل | بناءً على تقارير "الأرصاد".. جامعة الطائف تعلق الدراسة الحضورية

أعلنت جامعة الطائف عن تقرر تحويل الدراسة الحضورية للطلبة عن بُعد اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 ابتداءً من الساعة 3 مساءً عبر منصة البلاك بورد، وذلك في مقرات الجامعة بالطائف والحوية فقط، وذلك بسبب الأحوال الجوية.
وقالت الجامعة إن القرار جاء بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً من جامعة الطائف على سلامة الطلاب والطالبات وأعضاء الهيئة الأكاديمية.

بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد.
أخبار متعلقة جامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق بالبرامج الأكاديمية "التجسير"القمة العالمية لحماية الطفل بالفضاء السيبراني.. خطوة للمستقبل تحتضنها المملكةوحرصاً من جامعة الطائف على سلامة الطلاب والطالبات وأعضاء الهيئة الأكاديمية، فقد تقرر تحويل الدراسة الحضورية للطلبة عن بُعد اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 ابتداءً من الساعة 3 مساءً عبر منصة البلاك بورد، وذلك في مقرات الجامعة... pic.twitter.com/8VszcKFYDf— جامعة الطائف(@TaifUniversity) October 2, 2024
.وأكدت على استمرار العمل والمحاضرات حضورياً بالكليات الجامعية بفروع الجامعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات
  • نتيجة السكن الجامعي 2024 بالمنيا.. استعلم الآن
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي
  • بناءً على تقارير "الأرصاد".. جامعة الطائف تعلق الدراسة الحضورية
  • عاجل | بناءً على تقارير "الأرصاد".. جامعة الطائف تعلق الدراسة الحضورية
  • جامعة الملك سلمان الدولية تستقبل طلابها في العام الدراسي الجديد
  • بالتعاون مع جامعة كفرالشيخ.. حياة كريمة تطلق مبادرة "سبيل" من المستشفى الجامعي
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي
  • جامعة المنصورة الأهلية تستقبل طلابها للعام الجامعي 2024-2025م
  • عربي21 تحاور الأكاديمي الفلسطيني كمالين شعث حول واقع التعليم الجامعي في غزة