أكد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن فريقه لم يكن في يومه خلال مباراة المصري، التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري نايل الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

معتمد جمال: التوفيق لم يحالف الزمالك أمام المصري

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" التوفيق لم يحالف الزمالك في لقاء اليوم، والفريق كان أفضل في أول 20 دقيقة باللقاء، وبعد ذلك تراجعت الناحية البدنية، كما أن الهدف الذي سجله المصري في نهاية الشوط الأول تسبب في احباط اللاعبين".

وتابع:" المصري لعب على المساحات الموجودة في صفوف الزمالك، وحاولنا في الشوط الثاني العودة للقاء ولكن غياب التوفيق حال دون ذلك".

وأضاف معتمد جمال:" شيكابالا لم يشارك بصورة أساسية في لقاء اليوم بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية خاصة وأنه شارك في أكثر من لقاء أساسيًا".

تشكيل البنك الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري المصري الأهلي يرتدي زيه التقليدي في مباراة الغد أمام الاتحاد السعودي

وتابع:" سيد عبد الله "نيمار" لم يكن جيدًا في الناحية الدفاعية وبالتالي لا يمكن أن يشارك في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة عمر جابر، وفضلت الدفع بمحمد طارق لأنه أقوى دفاعيًا، وأرفض التحامل على طارق بعد اللقاء ولا بد أن نخرج من كبوة الخسارة".

وأضاف معتمد جمال:"كنت أفكر في تغيير محمد طارق والدفع بأحمد رفاعي ولكن الأخير لاعب صغير والمباراة أمام فريق كبير بحجم المصري".

وواصل المدير الفني قائلًا:" لم أفضل المجازفة مبكرًا في المباراة بإجراء تغييرات هجومية على حساب الشق الدفاع في ظل مواجهة المصري ".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلًا:" أمامنا مباراتي ساجرادا بالكونفدرالية وسيراميكا كليوباترا في الدوري، وسنرى بعدها احتياجات الفريق في يناير حال فتح القيد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري الزمالك الزمالك والمصري الدوري المصري المدیر الفنی معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة جوميز مع جهازه المعاون استعداد للفترة المقبلة

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعدادًا للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة التنسيق في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين استعدادًا للمباريات المقبلة،  واطلع المدير الفني من معاونيه على التقارير للفنية والبدنية الخاصة باللاعبين عن الفترة الماضية.

نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه عاجل.. أزمة جديدة تهدد الزمالك ومطالبه بـ 30 مليون جنيه

وفي سياق متصل حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على الاطمئنان من جواو ميجيل مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية وفقًا للأرقام الخاصة بكل لاعب.
 

مقالات مشابهة

  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • معتمد جمال يعلن تشكيل المقاولون العرب أمام البنك الأهلي
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • تكليف فتيان بمهام المدير الفني لمنتخبات الكراتيه
  • تفاصيل جلسة جوميز مع جهازه المعاون استعداد للفترة المقبلة
  • جلسة بين جوزيه ومعاونيه على هامش مران الزمالك
  • جوميز يجتمع بمعاونيه في تدريبات الزمالك