الأسبوع:
2024-09-17@03:09:11 GMT

الزمالك يعلن تفاصيل إصابة عمر جابر

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

الزمالك يعلن تفاصيل إصابة عمر جابر

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تعرض عمر جابر لاعب الأبيض لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة المصري التي أقيمت اليوم في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية غداً الجمعة، للوقوف على حجم الإصابة التي يعاني منها وتحديد فترة غيابه عن التدريبات.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الجمعة، عقب خوض مباراة المصري اليوم في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، على ملعب النادي في إطار الاستعداد للقاء ساجرادا الأنجولي، المقرر له يوم 20ديسمبر الجاري في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري الزمالك نادي الزمالك الدوري المصري الزمالك اليوم اخبار الزمالك عمر جابر الزمالك والمصري الزمالك ضد المصري موعد مباراة الزمالك القادمة مباراة الزمالك والمصري الزمالك المصري الزمالك و المصري المصري والزمالك اصابة عمر جابر الزمالك والمصري البورسعيدي موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، عن موعد مباراة الفريق في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، حيث سيواجه منتخب موريتانيا في 11 أكتوبر المقبل.

كما ينتظر المنتخب المصري تحديد موعد مباراة الجولة الرابعة، التي ستُقام في موريتانيا، الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر ستكون مخصصة للتوقف الدولي لمباريات التصفيات.

منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية بـ 12 لاعبًا ولاعبة.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة

يحتل المنتخب المصري صدارة مجموعته في التصفيات برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين متتاليين على كاب فيردي وبتسوانا.

ويأتي تحديد هذه المواعيد في إطار استعدادات المنتخب المصري لمواصلة مشواره في التصفيات، حيث يسعى الفريق للحفاظ على صدارته للمجموعة وتعزيز فرصه في التأهل إلى البطولة النهائية.

من المتوقع أن تشهد المباراة ضد موريتانيا منافسة قوية، خاصة وأن الفريقين يسعيان لتحقيق نتائج إيجابية لتعزيز موقفهما في التصفيات.

كما يأمل الجهاز الفني أن يقدم اللاعبون أداءً مميزًا يساهم في ضمان تأهل المنتخب إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • برشلونة يعلن تفاصيل اصابة نجمه
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد العودة من كينيا
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش وعبدالشافي
  • خيسوس يعلن تشكيل الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • عاجل.. الزمالك يعلن حجم إصابة محمد شحاتة
  • تشكيل تشيلسي المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز