كشف أحمد الهادي، المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، تفاصيل تركيب وتفعيل ماكينات "TVM"، لصرف التذاكر بالخط الأول والثاني للمترو.

بسبب اشتراكات المترو.. طلاب حلوان الأهلية يناشدون رئيس الجامعة وزير النقل يكشف مفاجأة حول زيادة أسعار المترو والقطارات.. فيديو وزير الطيران يبحث مع سفير مالطا الموضوعات المشتركة فى مجال النقل الجوى

وقال أحمد الهادي، المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"،: "ماكينات "TVM" ستصرف التذاكر آليا بدون أي تدخل من العنصر البشري نهائيا".

 

وأضاف: "سيتم تجديد اشتراكات المترو أيضا من خلال ماكينات "TVM"، لافتا: "تم تركيب هذه الماكينات المحطات في الخط الأول والثاني، وتم تركيب 50 ماكينة في محطات الخط الأول و36 ماكينة في الخط الثاني".

 

وأشار أحمد الهادي، المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق،: "هذه الماكينات تتيح للركاب شراء تذكرة الرحلة الواحدة حتى 10 تذاكر مرة واحدة، وهناك محطة التذاكر والتي تباع في كل محطات المترو التي تم تركيب الماكينات بها وتتيح للركاب شراء تذكرة الرحلة الواحدة حتى 10 تذاكر".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العنصر البشري أسعار المترو زيادة أسعار المترو اشتراكات المترو

إقرأ أيضاً:

المعمري: جيش العدو الإسرائيلي محكوم بالفشل في أي هجوم بري ضد المقاومة اللبنانية

 

وأوضح المعمري في تغريدة له على منصة اكس أن المقاومة اللبنانية تتمتع بخبرة قتالية كبيرة اكتسبتها من سنوات طويلة من الحروب والمواجهات، سواء ضد إسرائيل أو في ساحات أخرى، مما يمنح مقاتلي المقاومة القدرة على تنفيذ تكتيكات معقدة تعتمد على الكر والفر، وحرب العصابات، واستغلال التضاريس الصعبة لجنوب لبنان.

 

وأكد أن المعرفة الدقيقة بالأرض، إلى جانب القدرات العسكرية المتطورة التي يمتلكها حزب الله، تجعل من الصعب على جيش الاحتلال تحقيق تقدم ميداني دون تكبد خسائر كبيرة.

 

وأشار المعمري إلى أن نزعة الانتقام تتأجج في صدور مقاتلي المقاومة بعد اغتيال الشهيد حسن نصر الله، مما يحفزهم على القتال بشراسة مضاعفة ويزيد من استعدادهم للتضحية والمواجهة. هذا الغضب المتصاعد سيعقد المهمة على جيش العدو ، الذي سيواجه مقاتلين مفعمين بالعزيمة، مدعومين بخبرات عسكرية كبيرة ومهارات قتالية متطورة.

 

علاوة على ذلك،اشار المعمري بأن حزب الله يعتمد على شبكة معقدة من الأنفاق التي تمتد عبر مناطق جنوب لبنان، مما يمنح مقاتليه القدرة على التحرك بسرية والتنقل بسهولة بين المواقع. وان هذه الأنفاق توفر حماية من القصف الجوي والمدفعي، وتتيح لهم القيام بعمليات مفاجئة ضد قوات الاحتلال، بالإضافة إلى استخدامها لتخزين الأسلحة والإمدادات.

 

بالتالي، فإن هذه الشبكة تعزز من قدرات حزب الله في حرب العصابات، مما يجعل أي عملية برية لجيش العدو  أكثر تكلفة وخطورة وبمثابة انتحار

 

مقالات مشابهة

  • صالح الشهري يلمح بقرب عودة أحمد شراحيلي خلال أسبوعين.. فيديو
  • بشري تدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي
  • عاجل: حدث ليلا.. إسرائيل تدخل لبنان بريا واستشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد وصواريخ اليمن تهز تل أبيب وتحديد مكان التحفظ على جثمان نصر الله (فيديو)
  • هل تدخل إيران في حرب مع إسرائيل بعد اغتيال حسن نصر الله؟.. خبير يُجيب (فيديو)
  • المعمري: جيش العدو الإسرائيلي محكوم بالفشل في أي هجوم بري ضد المقاومة اللبنانية
  • فيديو.. تصرف غريب من مورينيو والحكم يعاقبه
  • ضبط 1583 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • الشيخ: يجب تقليل أسعار التذاكر في المملكة أرينا.. فيديو
  • نوير يرد على أنباء عودته إلى "الماكينات"