كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تعرض عمر جابر الظهير الأيمن للقلعة البيضاء، لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة المصري التي أقيمت اليوم في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان لاعبي القلعة البيضاء قد سقطوا في فخ الهزيمة أمام النسر الأخضر بهدف نظيف دون رد، عن طريق اللاعب غيلاس قناوي، بعد تمريرة من زميله فخر الدين بن يوسف.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية غدًا الجمعة، للوقوف على حجم الإصابة التي يعاني منها وتحديد فترة غيابه عن التدريبات.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الجمعة، عقب خوض مباراة المصري اليوم في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

علي ماهر يعقد جلسة خاصة مع لاعبي المصري للحديث عن الزمالك بهدف وحيد يحقق المصري البورسعيدي الفوز على الزمالك..شاهد حالا نتيجة مباراة الزمالك والمصري

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، على ملعب النادي في إطار الاستعداد للقاء ساجرادا الأنجولي، المقرر له يوم 20ديسمبر الجاري في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

مجموعة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عن وقوع أبناء ميت عقبة على رأس المجموعة الثانية، رفقه أندية ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبو سليم الليبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد أسامة الزمالك عمر جابر الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري

يبدأ فريق الزمالك التحضيرات لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وذلك بعد تتويجه بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بركلات الجزاء 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. 

محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك عبدالواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري

المباراة ستقام يوم 19 أكتوبر في السعودية، حيث سيتواجه الفائز مع الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف النهائي الآخر.
الزمالك، الذي حصل على الكارت الذهبي، سيواجه بيراميدز بطل الكأس، بينما سيلتقي الأهلي بطل الدوري مع سيراميكا بطل كأس الرابطة. تجري جميع المباريات بين 19 و25 أكتوبر في الإمارات.
بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، يعود الزمالك للتدريبات السبت المقبل. كما يعتزم مسئولو الزمالك حسم ملف تجديد تعاقد اللاعبين أحمد مصطفى زيزو، نبيل عماد دونجا، سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، الذين يحق لهم التوقيع مع أي نادٍ في يناير المقبل. يركز النادي على تحقيق الاستقرار في الفريق مع تعزيز صفوفه، ويُعتبر تجديد تعاقد زيزو من أبرز الأولويات بعد تلقيه عروضًا للاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • ميندي خارج التدريبات مرة أخرى وينتظر الفحوصات الطبية
  • تشكيل نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري