بوابة الوفد:
2024-10-02@01:45:39 GMT

Instagram يسهل إزالة المتابعين غير المرغوب فيهم

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

تطرح Meta مجموعة من الأدوات الجديدة على Instagram والتي تمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في مقدار المحتوى غير المرغوب فيه والروبوتات التي سيشاهدونها في خلاصاتهم. سيتم أيضًا إخبار الأشخاص إذا كان الشيء الذي نشروه يتوافق مع إرشادات المجتمع. وسيتم تقديم الأدوات الجديدة تدريجياً في الأسابيع المقبلة.

قام Instagram بتطوير وتحسين نظام الكشف الآلي الخاص به والذي يتحقق من الرسائل غير المرغوب فيها عبر التعليقات والعلامات وطرق عرض القصة والمتابعين.

ستقوم أنظمة الإشراف بوضع علامة على المتابعين المزيفين والمحتوى المليء بالبريد العشوائي وتمنح المستخدمين خيار حذف هذه العناصر بشكل مجمّع لتوفير وقت المستخدمين. ستتم تصفية أي حساب غير مرغوب فيه أو حساب روبوت في صندوق بريد منفصل لتتمكن من مراجعته، وإذا لم يكن الحساب بريدًا عشوائيًا، فيمكنك الموافقة على الطلب وستتم إضافته إلى القائمة التالية. وبخلاف ذلك، ستتم إزالة جميع الحسابات تلقائيًا بعد 30 يومًا. لن تظهر منشورات الملفات الشخصية التي تم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها في حسابات منشئي المحتوى إلا إذا تمت الموافقة عليها. يمكن لصاحب الحساب عرض أي طلبات علامات تم وضع علامة عليها بواسطة النظام أو حذفها بشكل مجمّع أو الموافقة عليها.

سيرسل Instagram أيضًا إشعارات داخل التطبيق إذا اكتشف منشورات تنتهك سياسات المحتوى الخاصة به. يتبع ذلك آخر تحديث لـ Instagram والذي يوضح متى يتم حظر المنشورات من الظهور على صفحة الاستكشاف، مما يجب أن يمنع أصحاب الحساب من تكرار تلك الأخطاء. بالنسبة للقصص، قال Instagram إنه لا يزال يقوم بتجربة إخفاء المشاهدات من الحسابات التي تعتبرها المنصة غير مرغوب فيها.

وطرحت الشركة بالفعل أداة "الكلمات المخفية" في عام 2021، والتي تعمل على إخفاء الرسائل التي تحتوي على كلمات رئيسية مشكوك فيها. في التحديث القادم، قال Instagram إنه سيبدأ في تحرير الرسائل غير المرغوب فيها المشتبه بها من خلال أداة تصفية التعليقات المتقدمة. لطالما كانت قضية المضايقات والرسائل غير المرغوب فيها نقطة محورية في Instagram. لقد كان عليها التعامل مع الروبوتات التي تقتحم المنصة وتنشر محتوى جنسيًا صريحًا. ومع ذلك، تحتاج الشركة إلى تحقيق التوازن بين مراقبة المحتوى غير المناسب والسماح بالتبادل الحر للأفكار على منصتها. في الآونة الأخيرة، واجه موقع إنستغرام التدقيق بسبب فرض رقابة مزعومة على المحتوى المؤيد للفلسطينيين وسط الحرب المستمرة في غزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غیر المرغوب

إقرأ أيضاً:

الحرس الثوري الإيراني: قصفنا أهدافا عسكرية بدولة الاحتلال ونحذرها من الرد (شاهد)

قال الحرس الثوري الإيراني أنه ضرب أهداف عسكرية مهمة بعشرات الصواريخ بالأراضي المحتلة.

وأضاف في بيان أن "العملية التي نفذناها تمت بناء على قرار من المجلس الأعلى للأمن القومي ودعم الجيش".

View this post on Instagram A post shared by Arabi21 - عربي21 (@arabi21news)

وحذر الحرس الثوري من أن أي رد إسرائيلي على العملية سيواجه بهجمات أكثر تدميرا وأقوى.



وقال إن العملية تأتي بعد مرحلة من الالتزام بضبط النفس بعد اغتيال المجاهد الشهيد إسماعيل هنية.

وجاء في البيان: "بعد فترة من ضبط النفس أمام انتهاك سيادة الجمهورية الإسلامية الإيرانية من خلال اغتيال المجاهد الشهيد الدكتور إسماعيل هنية على يد الكيان الصهيوني واستنادا إلى حق البلاد في الدفاع المشروع عن نفسها تأسيسا على ميثاق الأمم المتحدة وتصاعد الممارسات الشريرة للكيان في ظل دعم أمريكا له، في ارتكاب المجازر في لبنان وغزة وقتل المجاهد الكبير زعيم محور المقاومة والأمين العام الشامخ لحزب الله، السيد حسن نصر الله واستشهاد القيادي المقدام والمستشار الأعلى للحرس الثوري في لبنان، اللواء حرس ثوري السيد عباس نيلفروشان، فان قوة الجو فضاء التابعة للحرس الثوري، ضربت بعشرات الصواريخ البالستية، أهدافا عسكرية أمنية مهمة في قلب فلسطين المحتلة، على أن نوافيكم لاحقا بالتفاصيل".

View this post on Instagram A post shared by Arabi21 - عربي21 (@arabi21news)

وتابع البيان: "نذكّر بان هذه العملية تمت من خلال مصادقة المجلس الأعلى للأمن القومي وإبلاغ هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة ودعم ومساندة جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية ووزارة الدفاع".



وحذر البيان دولة الاحتلال من أي رد على إيران "سيواجه بهجمات ماحقة ومدمرة لاحقة".

View this post on Instagram A post shared by Arabi21 - عربي21 (@arabi21news)

وقال مسؤول إيراني كبير لرويترز اليوم الثلاثاء إن الزعيم الأعلى الإيراني علي خامنئي لا يزال في مكان آمن بعد أن أطلقت طهران صواريخ على إسرائيل.

ونُقل خامنئي إلى مكان آمن بعد أن اغتالت إسرائيل حليف إيران الوثيق الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله الأسبوع الماضي.

مقالات مشابهة

  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • أحدث ظهور لسلمى أبوضيف بعد إعلان حملها «صور»
  • أحكام قضائية صارمة ضد المتابعين في قضية أحداث 15 شتنبر .. وهذا مصير الجزائرية المثيرة للجدل
  • الحرس الثوري الإيراني: قصفنا أهدافا عسكرية بدولة الاحتلال ونحذرها من الرد (شاهد)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • حالات يُسمح فيها البناء على الأراضي الزراعية وفقًا للقانون.. تعرف عليها
  • نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة
  • الوزير صباغ: استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية منذ 1967 بما فيها الجولان السوري وارتكابه جرائم الإبادة الجماعية وجرائم الحرب لا يزال شاهداً ماثلاً على إخفاق الأمم المتحدة في إنهاء هذا الاحتلال العنصري التوسعي ويمثل دليلاً دامغاً على منع الولايات
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها بصورة على غلاف فوغ العربية
  • أمن الموانئ يسهل إجراءات الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية