سقط نادي بيراميدز في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام نظيره بلدية المحلة مساء اليوم الخميس، ليفرط في نقطتين في صراع مقدمة الدوري الممتاز.

وتعادل بيراميدز 2 / 2 مع ضيفه بلدية المحلة، العائد للمسابقة من جديد، اليوم الخميس، في المرحلة التاسعة للمسابقة.

وتقدم بيراميدز بهدف عن طريق اللاعب فيستون مابييلي من الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 22، لكن سرعان ما تعادل حسام أشرف لبلدية المحلة في الدقيقة 32.

وأعاد الجنوب أفريقي فخري لاكاي لبيراميدز للتقدم من جديد، عقب تسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 46، غير أن أحمد رضا أحرز هدف التعادل للبلدية في الدقيقة 76، ليحصل كل فريق على نقطة.

ورغم التعادل، بقي بيراميدز، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، في الصدارة برصيد 17 نقطة، بفارق نقطتين فقط خلف أقرب ملاحقيه المصري.

في المقابل، ارتفع رصيد البلدية، الذي حقق تعادله الرابع في البطولة هذا الموسم مقابل انتصارين وخسارتين، إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز بلدية المحلة بيراميدز وبلدية المحلة بيراميدز ضد بلدية المحلة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري

أنهى نادي مودرن سبورت اتفاقه لضم صفقة جديدة لتدعيم فريقه في الموسم الجديد، وقرر التعاقد مع طارق محمد مدافع سبورتنج في الصيف الجاري.

وتعاقد فريق مودرن سبورت مع طارق محمد في صفقة انتقال حر عقل انتهاء تعاقده مع سبورتنج ووقع على عقد يربطه بناديه الجديد لأربع سنوات.

وقد أعلن أمس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس تحويل اسم النادي إلى "مودرن سبورت"  بعد الحصول على موافقة جميع الجهات الرسمية للنادي وبقرار اللجنة الأوليمبية المصرية رقم 5 لسنة 2024 والمنشور في الوقائع المصرية بالعدد 117 في 27 مايو 2024.

محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟ عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك

وسيظهر الفريق الأول باللوجو الجديد لنادي مودرن سبورت بداية من مباراة بلدية المحلة بالجولة 29 من الدوري المصري الممتاز التي تقام اليوم الأربعاء.

موعد مباراة مودرن القادمة

ويستعد مودرن سبورت لمواجهة بلدية المحلة اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بـ استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز بلدية المحلة بهدف نظيف.
 

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • تشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت في الدوري المصري
  • تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز
  • صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري