صحيفة صدى:
2024-07-06@14:34:28 GMT

بعد خماسية النصر..الشباب يبحث عن مدرب جديد

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

بعد خماسية النصر..الشباب يبحث عن مدرب جديد

ماجد محمد

كشفت مصادر، أن إدارة نادي الشباب بدأت في البحث عن بديل للكرواتي ايجور بيسكان مدرب الفريق.

وأوضحت المصادر أن الشباب يبحث عن بديل للكرواتي بيسكان مدرب الفريق، بعد سوء النتائج وآخرها الخروج من ربع نهائي بطولة كأس الملك بعد الخسارة 2-5 أمام النصر، بحسب الرياضية.

وكان الشباب تعاقد مع المدرب الكرواتي إيجور بيسكان في أكتوبر الماضي خلفاً للهولندي المقال مارسيل كايزر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب النصر مدرب الشباب

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: حماس صاحبة السيادة ولا بديل لها في غزة

#سواليف

استعرضت صحيفة معاريف العبرية خيارات #الاحتلال لليوم التالي للحرب في قطاع #غزة، وخلصت إلى أنه -وبصرف النظر عن الجدل الدائر حول الجهة التي ستدير القطاع- فإن أي بديل عن حركة المقاومة الإسلامية ( #حماس ) لا يبدو واقعيا، فهي صاحبة السيادة والحكم.

وبدأت الصحيفة في مقالها بمقارنة الوضع بغزة مع الضفة المحتلة، وأوضحت أنه وبعد مرور سنوات على الاجتياح الإسرائيلي للضفة عام 2002، ما زال #جيش_الاحتلال يخوض #معارك متواصلة مع الفلسطينيين هناك.

ولكن الفرق الكبير -حسب المقال- هو أن الخلايا العسكرية في مناطق السلطة الفلسطينية، ليست هي الجهة التي تسيطر على الشؤون الأمنية والمدنية، ولا “عرين الأسود” ولا حتى أي منظمة أخرى مسؤولة عن الحياة اليومية للسكان.

مقالات ذات صلة الاحتلال يعترف بمقتل ضابطين في الشجاعية 2024/07/06

وأضافت أنه على عكس المدن والقرى الفلسطينية في الضفة المحتلة، فإن التآزر بين الجوانب العسكرية والمدنية لحماس في غزة لم يختف فحسب، بل لم يتضرر أيضا لا في مرحلة العدوان الجوي ولا حتى بعد العدوان البري على القطاع.

وأشارت الصحيفة إلى مسألة توزيع المساعدات في غزة والتي ناقشتها حكومة الاحتلال مرارا ولم تصل إلى أي نتيجة، حيث لا يرغب الاحتلال بأن تتولى حركة حماس توزيع المساعدات، ولا يملك بديلا في الوقت ذاته.

وأوضحت الصحيفة أنه ليس لدى رئيس الوزراء بنيامين #نتنياهو أي جواب أو خطة لبديل مدني لسكان قطاع غزة، وكما كان الحال قبل 6 أشهر، “فإن نتنياهو لا يعرف حتى اليوم سوى أنه لا يريد أن تكون السلطة الفلسطينية في #غزة، لأن هذا يعني الشروع في المسار الذي يؤدي مباشرة إلى عملية سياسية تقوم على حل الدولتين”.

وأشارت إلى أنه “لن توافق أي قوة أو هيئة أو دولة على أن تطأ أقدامها غزة، لا جسديا ولا بالتزام على الورق، طالما بقيت حماس في الميدان، على قيد الحياة، وصاحبة السيادة ونشطة وتوزع الغذاء على خيام النازحين”.

لا بديل لحماس

واستمرت الصحيفة في وصف الحيرة التي يقف فيها الاحتلال فيما يتعلق بخطة اليوم التالي، وقالت “لا توجد طريقة أفضل لوصف الوضع الحالي سوى مصطلح “الطريق المسدود”، فحماس تسيطر على غزة، لأنه لا يوجد بديل.

ونقلت الصحيفة عن ضابط كبير في جيش الاحتلال -لم تسمه- قوله في إحدى جلسات الاستماع المغلقة للجنة الشؤون الخارجية والدفاع في الكنيست “ستجرى الانتخابات في إسرائيل قبل أن يتعين على بنيامين نتنياهو كرئيس للوزراء أن يقدم للجمهور البديل للسيطرة على غزة”.

وعلقت الصحيفة على ذلك قائلة “اعترف بالحقيقة وقل بصوت عالٍ أنه لا يوجد بديل واقعي، وعلى ما يبدو فإن حماس ستبقى في غزة وفي واقعنا”.

كما اعتبرت أنه حتى لو أعلن نتنياهو بصوت عال أنه يسحب معارضته للسلطة الفلسطينية كجزء من الحل البديل لغزة، فإن هذا الإعلان لن يغير الواقع.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: حماس صاحبة السيادة ولا بديل لها في غزة
  • معاريف: حماس صاحبة السيادة ولا بديل لها في غزة
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • دبي .. لا بديل عن الصدارة
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • محمد الذايدي: ‏مسيرة تاليسكا مع النصر هاهاها أنا نصراوي .. فيديو
  • «الحداد» يبحث العراقيل التي تواجه عمل مكتب المدعي العام العسكري
  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد