الجديد برس:

قال قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، اليوم الخميس، إن ما نشهده اليوم من جرائم ضد الأطفال والأبرياء (في فلسطين) هو علامات زوال الغرب والولايات المتحدة.

وأضاف اللواء سلامي، خلال المؤتمر الوطني للشهداء في محافظة أذربيجان الشرقية، اليوم الخميس، أن كل شعوب العالم مسلمين وغير مسلمين يدعمون اليوم فلسطين ضد جرائم الولايات المتحدة والكيان الصهيوني.

وتابع: “الولايات المتحدة خسرت في معركة الأخلاق والسياسة ولم تدرك حتى الآن أنها لا تستطيع تسجيل انتصار عبر سفك دماء المظلومين”.

وشدد سلامي في كلمته على أن انتصار فلسطين أمر محتوم، مضيفاً “كلنا ثقة أن الشباب الفلسطيني سينتصر ونحن سنبقى ندافع عن القضية الفلسطينية حتى اللحظة الأخيرة”.

وقبل يومين، قال وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، إن “ما قام به جيش الاحتلال، خلال الشهرين الماضيين، يمثل جرائم حرب وإبادة بحق المدنيين، وسلوكه غير الإنساني تجاه الأسرى المدنيين في فلسطین يدل على طبيعة إسرائيل الداعشية”. 

وأضاف أمير عبد اللهيان أن عدم اتخاذ إجراءات عاجلة “لوقف الحرب وحماية المدنيين، في وجه وحشية الصهاينة، يؤدي إلى توسيع نطاق الحرب في المنطقة”.

وطالب الوزير الإيراني المجتمع الدولي ومنظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن بالقيام بمهمتها العاجلة لوقف الحرب، وإرسال المساعدات الإنسانية إلى المحتاجين إليها في القطاع المحاصر، مشيراً إلى “مخاوف بشأن المأساة الإنسانية المتفاقمة في القطاع في إثر استمرار الجرائم الحربية للكيان الصهيوني”.

يأتي ذلك فيما يواصل الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجازر جديدة بحق المدنيين في غزة في اليوم الـ 69 للعدوان، وسط حصار خانق يعانيه القطاع، حيث تنعدم مقومات الحياة كافة من جراء استهداف كل المرافق الحيوية.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان تعزيز التعاون والشراكة الأمنية

 

استقبل اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وفد قيادة الحرس الوطني برئاسة اللواء الركن حمدان أحمد الزيودي، قائد الحرس الوطني لمناقشة وبحث سبل تعزيز التعاون في توحيد الجهود الأمنية المشتركة.
ورحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بوفد قيادة الحرس الوطني، مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة عجمان حريصة على تعزيز تعاونها مع قيادة الحرس الوطني بما يسهم في دعم الجهود المشتركة لضمان أمن واستقرار الوطن.
وأكد سعادة اللواء الركن حمدان أحمد الزيودي، أن قيادة الحرس الوطني وانطلاقاً من التزامها الراسخ بحماية أمن الوطن، حريصة على تعزيز علاقاتها وشراكاتها الاستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة عجمان وتبادل الخبرات والقدرات الكبيرة وأفضل الممارسات بما يواكب أهدافها ورؤيتها الاستراتيجية ويدعم منظومة الأمن والاستقرار في الدولة، ويحافظ على الإنجازات والمكتسبات الوطنية.


مقالات مشابهة

  • فرض عقوبات أمريكية على 12 إيرانيا بينهم أعضاء في الحرس الثوري
  • شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان الشراكة الأمنية
  • الحرس الثوري الإيراني ينفي استشهاد أي من عناصره في حادث أجهزة البيجر بلبنان
  • الحرس الثوري الايراني ينفي استشهاد أي من عناصره في حادث أجهزة البيجر بلبنان
  • الحرس الثوري ينفي مقتل أحد من عناصره في عملية تفجير أجهزة «البيجر» في لبنان
  • حقيقة مقتل عناصر من الحرس الثوري بسوريا جرّاء هجوم سيبراني إسرائيلي
  • شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان تعزيز التعاون والشراكة الأمنية
  • هاريس تدعو لإنهاء حرب غزة وعدم إعادة احتلال القطاع
  • الأمم المتحدة: إسرائيل أصدرت 55 أمر إخلاء لسكان غزة منذ بداية الحرب
  • الحرس الثوري الإيراني: لم يحدث أي اعتداء على مواقع إيرانية في سوريا خلال الأيام الأخيرة