يمانيون…/
استهدفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد في فلسطين اليوم عدة مواقع وتجمعات للعدو الصهيوني في قطاع غزة وإيقاع إصابات مباشرة في صفوفه.

وقصف السرايا التحشدات العسكرية للعدو في محيط تلة تأمين طوطح شرق المحافظة الوسطى بوابل من قذائف الهاون، وفي محور التقدم جنوب غرب “نتساريم” بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60، وشرق الزيتون بقذائف الهاون من العيار الثقيل، وفي محيط مسجد الظلال بمحور التقدم شرق خان يونس بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60.

كما قالت السرايا أن المقاومين قنّصوا جنديا صهيونيا في محور التقدم حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزة، واستهدفوا اربعة دبابات صهيونية وناقلة جند بقذائف “التاندوم” في محور التقدم بحي الشجاعية شرق غزة، كما استهدفوا دبابة صهيونية وجرافة من نوع D9 بقذائف “التاندوم” والـ RPG في محاور التقدم جباليا وبيت لاهيا.

كما استهدفت السرايا ناقلة جند ودبابة ميركافا للعدو بقذائف “التاندوم” في محور التقدم بحي الزيتون شرق غزة، وقصفت موقع “صوفا” والتحشدات العسكرية في محيطه برشقات صاروخية، فيما خاض المجاهدون اشتباكات ضارية مع جنود العدو في محاور التقدم الزيتون والشجاعية شرق غزة والشيخ رضوان غرب غزة بالقذائف والأسلحة الرشاشة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: فی محور التقدم

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تستهدف موقعين عسكريين للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش ويافا المحتلة

صنعاء-سانا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن استهداف موقعين عسكريين للعدو الإسرائيلي في منطقة “أم الرشراش” ويافا المحتلة، وحققت أهدافها بنجاح.

وجاء في بيان للقوات اليمنية: إنه “انتصاراً للشعبين الفلسطيني واللبنانيّ ودعماً للمقاومتين الباسلتين الفلسطينية واللبنانية استهدف سلاحُ الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيليّ في منطقة يافا المحتلة، وذلك بطائرة مسيرة نوع يافا، وكذلك استهدفت أهدافاً عسكرية في منطقة أم الرشراش “إيلات” بأربع طائرات مسيرة نوع صماد 4 وقد حققت العمليتان أهدافهما بنجاح”.

وأضاف البيان: “تحيي القواتُ المسلحة اليمنية المقاتلين الصامدين في فلسطين ولبنان لدفاعهم عن الأمة، وهي تواجه العدوان الإسرائيلي الأمريكي ومخططاته الهادفة إلى إخضاع جميع البلدان والشعوب، وتؤكد وقوفها العمليّ إلى جانب الشعبين الفلسطينيّ واللبناني حتى دحر العدوان وإفشال مخططاته الإجرامية ومؤامراته التوسعية”.

ودعت جميع الشعوب العربية والإسلامية إلى المشاركة الفاعلة في هذه المعركة المصيرية.

مقالات مشابهة

  • القسام تستهدف دبابات وجرافتين إسرائيليتين بقذائف "الياسين 105"
  • القسام تستهدف دبابات وجرافتين إسرائيليتين بقذائف الياسين 105
  • كتائب القسام تستهدف بقذائف “الياسين” آليات عسكرية للإحتلال جنوب غزة
  • المقاومة العراقية تقصف مواقع العدو في الأراضي المحتلة بصواريخ الارقب
  • القوات اليمنية تستهدف موقعين عسكريين للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش ويافا المحتلة
  • القوات المسلحة تستهدف أهدافاً عسكرية للعدو الإسرائيلي في يافا وأم الرشراش
  • سرايا القدس تستهدف تجمعات جيش العدو الصهيوني بمحور نتساريم
  • سرايا القدس تعرض مشاهد استهداف لجنود العدو بقذائف الهاون في محور نتساريم
  • سرايا القدس في نابلس تخوض معارك مع العدو الصهيوني المقتحم للمدينة
  • حركة حماس تزف نبأ استشهاد قائدها في لبنان اثر غارة للعدو الصهيوني