أهداف مباراة الزمالك والمصري.. عادت النتائج السلبية من جديد لتلاحق الفريق الأبيض، في مهمته مساء اليوم، أمام أبناء بورسعيد، والتي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وتعرض الزمالك لخسارة بهدف دون رد، أمام مضيفه المصري، اليوم الخميس على ملعب برج العرب في الاسكندرية، ضمن منافسات المرحلة التاسعة للمسابقة.

أهداف وملخص مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث تبادل كلا الفريقين الاستحواذ على الكرة وإهدار الفرص، والتي كان أبرزها ركلة جزاء للمصري أضاعها لاعبه التونسي إلياس الجلاصي في الدقيقة 31.

وتقمص غيلاس قناوي دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف المصري الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 15 نقطة، ليتقدم للمركز الثاني في ترتيب المسابقة.

في المقابل، توقف رصيد الزمالك، الذي تلقى خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم مقابل 3 انتصارات وتعادلين، عند 11 نقطة، ليظل في المركز الحادي عشر، بفارق 6 نقاط خلف الصدارة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري الزمالك نادي الزمالك الدوري المصري الزمالك اليوم اخبار الزمالك الزمالك والمصري الزمالك ضد المصري موعد مباراة الزمالك القادمة مباراة الزمالك والمصري الزمالك المصري الزمالك و المصري المصري والزمالك الزمالك والمصري البورسعيدي موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اهداف مباراة الزمالك اليوم

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي

تمكن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي من تحقيق رقم مميز رفقة القلعة الحمراء في الدوري المصري الممتاز.

يأتي ذلك بعد أن سجل إمام عاشور هدفين في شباك الداخلية خلال المباراة التي أقيمت أمس الخميس في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفاز الاهلي بأربعة أهداف مقابل هدف أمام نظيره الداخلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ووصل إمام عاشور إلى أعلى نسبة تهديف في بطولة الدوري برصيد 6 أهداف حتى الآن، ليتخطى بذلك عدد أهدافه في جميع المواسم التي لعبها، حيث أن أقصى عدد أهداف وصل له هو 5.

ويحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد54 نقطة جمعهم من 17 انتصار و3 تعادلات وهزيمتين.

ويستعد الاهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش في الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين الموافق 8 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة
  • أهداف مباراة سموحة وإنبي اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري