أماكن ومعالم سياحية عديدة في مصر، تخطف قلوب الزوار من مختلف دول العالم لدرجة أنها تظل عالقة في أذهانهم حتى بعد مغادرتهم البلاد والعودة إلى موطنهم الأصلي، وهذا ما حدث بالفعل مع إحدى الفتيات الليبيات أثناء زيارتها إلى مصر، إذ نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق «تيك توك»، لحظات تواجدها في أم الدنيا التي ما زالت عالقة في ذهنها ولم تنساها.

رسالة فتاة ليبية لمصر

وبعد مغادرتها مصر.. نشرت الفتاة الليبية صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأماكن زارتها واسترجعت ذكرياتها وعلقت على الصور قائلة: «الفراغ اللي تحسه بعد ما تروح من مصر أشر من قايلة العيد.. تخلي قعطة من قلبك وتروح والله».

تفاعل الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي مع ذكريات الفتاة، لدرجة أن قام العديد منهم باسترجاع ذكرياته أثناء زيارته لمصر، وجاءت التعليقات كالتالي: «ايش السر فيك يا مصر»، وأيضا « الخروج من مصر أشبه بغٌصه في الحلق» و«أقسم بالله روحت نبكي ماوصلتش لي حوشنا ونفكر كيف نرجع تاني» وكذلك «صدق من سمها أم الدنيا أحلى مكان أروح له».

@4sii7

تخلي قطعه من قلبك وتروح والله

الصوت الأصلي - مُـحَـمَدَّ الْعُرفيِ????. حنين  الزوار لمصر 

لم تقتصر تعليقات الأشخاص على استرجاع زيارتهم لمصر عند هذا الحد، لكن البعض وصفها بأنها كالإدمان والسحر الحلال لدرجة أنه اعتاد على زيارتها كل شهر لتحسين الحالة النفسية لديه واكتساب الطاقة الإيجابية، والبعض الآخر وصفها بأنها أفضل دول العالم ليقول: «رحت لندن وباريس وميلان وتايلاند ودبي وتبقى مصر أجمل الدول بقلبي والله سعودي أصيل مٌحب لأم الدنيا».

ووصف البعض زيارته لمصر أنها من أجل لحظات حياة، مشيرًا إلى أن لا يمكن مقارنة الجمال الذي تتمتع به أم الدنيا بأي دولة أخرى: «الـ3 شهور اللي قضيتها في مصر كانوا من أحلى أيام في عمري» وأيضا جاءت من ضمن التعليقات : «أحس أني ما بشبع منها» وكذلك «اللي ما راح مصر ما يقولش أنه سافر».

أماكن عديدة يحفظها الليبيون عن ظهر قلب في مصر، منها شارع المعز وخان الخليلي، ساعات الشتاء على كورنيش النيل وكافيهات وسط البلد وغيرها من الأماكن السياحية في مصر، ليقول أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماهي «لما بسيب مصر وارجع بلدي نفسيتي بتتعب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر الأماكن السياحية في مصر شارع المعز أم الدنیا فی مصر

إقرأ أيضاً:

الديوان الملكي: الصور المتداولة على مواقع التواصل لا تعود للراحلة للا لطيفة

زنقة 20 | الرباط

أصدرت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة بلاغا جاء فيه :

“على إثر الإعلان عن وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، تغمدها الله بواسع رحمته، تمت ملاحظة الاستعمال المؤسف وغير المناسب، في وسائل التواصل الاجتماعي (Réseaux sociaux) لصور غير حقيقية وكاذبة، نسبت لسمو الأميرة الراحلة.

لذا، ندعو جميع المواطنين لاحترام القوانين ذات الصلة، ومراعاة ظروف الحداد التي تعيشها الأسرة الملكية الشريفة”.

مقالات مشابهة

  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو
  • "زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك
  • عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • الديوان الملكي: الصور المتداولة على مواقع التواصل لا تعود للراحلة للا لطيفة
  • مفيدة شيحة توجة رسالة مؤثرة لـ خالد الجندي ومصمم الأزياء يكشف حقيقة تمزق فستان العروس
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • ابنة ممدوح عبدالعليم تحصل على الماجستير.. ووالدتها توجه لها رسالة مؤثرة
  • سجون فنلندا تبهر رواد مواقع التواصل الإجتماعى.. فيديو