قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الحكومة الحالية قد تتقدم باستقالتها عقب أداء حلف اليمين للرئيس المصري المنتخب، مشيرا إلى أنه حال تغيير الحكومة، فرئيس الحكومة الجديد سيكون شخصية ثقيلة لديه قدرة كبيرة من الكفاءة كما أنه يحظى ثقة كبيرة.

أضاف مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن الفترة المقبلة ستشهد تغييرا في الحكومة مع الرئيس المنتخب، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد أيضا عملا كبيرا من أجل المواطن المصري.

أشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن الرئيس السيسي، يحمل هموم المواطن المصري، مبينا أن المرحلة الحالية مرحلة تحديات كبيرة، خاصة مع المخطط الإسرائيلي الذي يتم تنفيذه في قطاع غزة واستهداف مصر.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن المنطقة تمر بمنعطف خطير وتحديات جسام، مع الدعم الأمريكي لإسرائيل في حرب غزة، موضحا أن الأياد الأمريكية ومنهم الرئيس بايدن ملوثة بدماء الفلسطينيين وشن حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامي مصطفى بكري برنامج حقائق وأسرار الرئيس السيسي حقائق وأسرار مصطفى بكري مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة عبد الناصر.. مصطفى بكري: 54 عامًا حضور رغم الغياب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

‏قال النائب البرلماني مصطفى بكري: تحل اليوم الذكرى ال 54 على رحيل القائد المعلم جمال عبدالناصر، هذا الزعيم الذي أعاد مصر للمصريين، وقاد حركة التحرر الوطني والسياسي والاقتصادي والاجتماعي".


وتابع بكري خلال تغريدة له علي منصة أكس: رغم مضي كل هذه السنوات ، لايزال عبدالناصر يعيش في الذاكرة ، كما أن مشروعه الحضاري لايزال صالحا للتطبيق، حيث تتاكد كل يوم صحة مقولاته ، وأبرزها ( إن ما أخذ بالقوه لا يسترد بغير القوة). 


وأكد أن عبدالناصر كان قائدا وطنيا، عروبيا ، نزيها وشريفا، مشيرًا أن  علي الرغم من مضي 54 عامًا علي وفاته ولايزال يسكن القلوب والعقول، ولاتزال صورته ترفع في كل الأزمات والمظاهرات ، وهذا دليل علي تمسك الجماهير بمواقفه ومقولاته.

مصطفي بكري علي منصة أكس

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • مبالغ ضخمة.. الرئيس المصري يكشف حجم الخسائر في إيرادات قناة السويس ويحمّل الحوثيين المسؤولية
  • عاجل.. لبنان يشهد أكبر عملية نزوح بسبب العدوان الإسرائيلي ورئيس الحكومة يكشف التفاصيل
  • خاص لـ "الفجر السياسي".. مصطفى بكري يكشف عواقب اغتيال حسن نصر الله
  • في ذكرى وفاة عبد الناصر.. مصطفى بكري: 54 عامًا حضور رغم الغياب
  • حمدان بن محمد ورئيس وزراء أوزبكستان يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين
  • مقتل شخصية إيرانية كبيرة في غارة الضاحية
  • الإعلامي مصطفى كفافي يقدم «المعلوماتجي» على منصات «الوطن»
  • مصطفى البرغوثى: الحكومة الإسرائيلية الحالية حكومة فاشية بامتياز
  • المحجوب: عقب حكم محكمة جنوب طرابلس أصبح من الضروري إجراء انتخابات جديدة لمكتب رئاسة مجلس الدولة