شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رد حاسم من الزمالك بشأن رحيل زيزو عن النادي نهاية الموسم، علق أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، على الأنباء التي تتداول في الوقت الحالي عن وجود عرض رسمي من نادي أضنة التركي وبشكتاش للحصول .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رد حاسم من الزمالك بشأن رحيل زيزو عن النادي نهاية الموسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رد حاسم من الزمالك بشأن رحيل زيزو عن النادي نهاية...

علق أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، على الأنباء التي تتداول في الوقت الحالي عن وجود عرض رسمي من نادي أضنة التركي وبشكتاش للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعليق مفاجئ من أوسوريو عن تشكيل الزمالك في القمةميدو يعلن الموقف النهائي لرحيل زيزو من الزمالك

وتابع، أحمد سيد زيزو هو أحد الركائز الأساسية في تشكيل الزمالك، وإدارة النادي واللجنة الفنية أصدرت قرارا بأن اللاعب ليس للبيع بأي مبلغ، خاصة وأن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق يرفض فكرة رحيل اللاعب نهائيا عن صفوف الفريق.

ويستعد نادي الزمالك لملاقاة نادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور 6000 ألاف مشجع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا

أعلن نادي العربي القطري رسميا اليوم الأحد رحيل لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده مع النادي.

وانضم ألكانتارا لصفوف العربي في سبتمبر 2022، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد لمدة موسمين.

ووجه النادي رسالة شكر للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، ذكر فيها "شكراً لك على كل ما قدمته للنادي العربي ونتمنى لك النجاح في كل خطوة تخطوها في المستقبل".

ونجح اللاعب البرازيلي في تقديم مستويات مميزة للغاية، وساهم في فوز الفريق بلقب بطولة كأس أمير قطر الموسم قبل الماضي، بعد غياب 30 سنة.

كما ساهم رافينيا في تتويج العربي بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر القطري الإماراتي، بعد فوزه على الشارقة الإماراتي بهدف نظيف.

وأنهى النادي العربي الموسم الكروي بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري القطري برصيد 29 نقطة، ويسعى للظهور بشكل أفضل في الموسم القادم.

وأعلن النادي قبل أيام قليلة عن رحيل الأيسلندي آرون جونارسون، ليكون البرازيلي رافينيا هو ثاني المحترفين الراحلين عن الفريق.

مقالات مشابهة

  •   رسميا.. نادي ليل يعلن رحيل آدم أوناس
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • ميركاتو 2024.. العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر