موقع 24:
2024-09-28@09:33:56 GMT

برشلونة يستعد لصفقات جديدة في يناير

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

برشلونة يستعد لصفقات جديدة في يناير

لا يستبعد برشلونة عقد صفقات جديدة في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، خاصة في حالة العثور على لاعب بمقدوره صنع الفارق في آداء الفريق، وذلك بعد تأكد غياب غافي لفترة طويلة، وفقاً لما نشرته صحيفة سبورت اليوم الخميس.

ويعمل برشلونة على مدار الساعة للوصول إلى حد أقصى للرواتب تحسباً لأن يجد النادي نفسه مضطراً للتعاقد مع لاعب جديد، الأمر الذي قد يضطره للسماح بمغادرة لاعب أو أكثر على سبيل الإعارة أو البيع.

ويتمثل الخيار الرئيسي للنادي في توقيع اتفاقية لبيع شركة (بارسا أستوديو) المسؤولة عن المحتوى السمعي والمرئي للنادي الكتالوني، بحسب الصحيفة نفسها.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك اجتماع مهم الأسبوع المقبل لمسؤولي النادي مع صندوق استثمار عربي وآخر مكسيكي، في محاولة للتوصل إلى اتفاق نهائي لبيع إجمالي 49% من أسهم الشركة.

وستتضمن هذه الاتفاقية دفع 30 مليون يورو للنادي، وهو ما سيكون بمثابة دفعة حيوية لاقتصاد "البلوغرانا" ولإمكانية وضع حد للرواتب.

وفي الوقت الحالي، الأولوية داخل النادي تتمثل في العثور على موارد مالية، ثم اتخاذ قرار لمصلحة الفريق بناء على الخيارات المتاحة في سوق الانتقالات.

وتمت مناقشة الأمر مع المدير الفني للفريق، تشافي هيرنانديز، وتم طمأنته بأن النادي سيعمل لصالح الفريق إذا لزم الأمر، في الوقت الذي يحظى برشلونة بفرصة للفوز بالدوري الإسباني، كما أن أمامه وقت لإعادة ترتيب الأمور قبل دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة برشلونة

إقرأ أيضاً:

ليفربول يخطط لضم نجم دورتموند في صيف 2025

يسعى نادي ليفربول، للتعاقد مع صفقة هجومية من بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في 2025، من أجل تعزيز صفوفه في الموسم الجديد.

ليفربول يضع عينه على كريم أديمي

يضع نادي ليفربول، عينه على كريم أديمي جناح أيسر بوروسيا دورتموند، من أجل التعاقد معه في فترة سوق الانتقالات الصيفية.

وحسب ما أوردته شبكة “تيم توك” الإنجليزية فإن نادي ليفربول يخطط لتجديد خياراته الهجومية في عام 2025 ويتطلع إلى التعاقد مع الجناح الأيسر كريم أديمي.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة مدرب ليفربول يتحدث عن مستقبل صلاح مع الفريق ويشيد بـ دياز ويعلن عودة أليسون

يشار إلى إن كريم أديمي قد انضم إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2022 قادمًا من لايبزيج، وعقده مع النادي صاحب القميص الأصفر والأسود ممتد حتى 2027.

وخاض كريم أديمي، 73 مباراة بقميص بوروسيا دورتموند بكافة البطولات وقد سجل 16 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يخطط لضم نجم دورتموند في صيف 2025
  • مصدر الإماراتية تخطط لصفقات استحواذ جديدة بالطاقة المتجددة في إسبانيا
  • خطوة جديدة تقرب محمد صلاح من روشن
  • مجلس النواب يستعد لدور الانعقاد الخامس الأسبوع المقبل
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • السوبر الأفريقي.. ميشالاك لاعب الزمالك الجديد: لا نركز مع الفريق المنافس
  • الليجا تعلن قائمة المرشحين لجوائز شهر سبتمبر.. مبابي ويامال يتنافسان على الأفضل
  • مبابي ينافس جوهرة برشلونة على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإسباني
  • الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الأول بالسعودية قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • مودرن سبورت يفسخ تعاقده مع ثلاثي الفريق.. بينهم نجم الأهلي السابق