رغم مرور ما يقرب من عامين على وفاة الإعلامي وائل الابراشي، إلا أن القصص والألغاز لا تزال تطارد سيرته وكذلك عائلته، حيث أثارت وفاته كثيرا من الجدل، بعد حديث أسرته عن "خطأ طبي" أدى إلى تدهور حالته الصحية إثر دخوله المستشفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا وهو ما نفاه أطباؤه، ثم ظهور تغريدة على أكس "تويتر سابق" تخصه، وآخرها تعرض أرملته للقتل.

المعسل اختفى من الأسواق.. سر ارتفاع سعر حجر الشيشة بالمقاهي للضعف الخريف يلملم أوراقه.. تحذير عاجل من الأرصاد بعد عودة الشبورة الكثيفة محاولة قتل أرملة الإعلامي وائل الابراشي

كشفت سحر الإبراشي أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، عن تعرضها لمحاولة اعتداء من إحدى السيدات بسلاح أبيض في مدينة 6 أكتوبر.

الراحلة وأرملته

وأضافت: "فوجئت بواحدة دخلت عليا البيت وقعدت تزعق وحاولت تقتلني"، مشيرة إلى أنها نجت من الموت بأعجوبة، حيث استغاثت بأمن الكمبوند، الذي طلب شرطة النجدة.

سحر الابراشي

وتوجهت أرملة وائل الإبراشي، إلى قسم شرطة أكتوبر، وحررت محضرا ضد السيدة التي حاولت قتلها، اتهمتها فيه بمحاولة الاعتداء عليها بسلاح أبيض وظلت تهزي بكلمات.

مجلس الوزراء يبحث الأزمة| كم سيصل سعر كيلو البصل خلال أيام.. تفاصيل منخفض جوي وسيول متوقعة| خارطة سقوط الأمطار بالمحافظات .. وتحذيرات من الأرصاد المتهمة: كان واعدني بالجواز

كشفت تحريات الأجهزة الامنية بالحيزة، عن التفاصيل الكاملة لمحاولة سيدة، الشروع في قتل أرملة الاعلامي الراحل وائل الابراشي داخل منزلهة بمدينة 6 أكتوبر.

أرملة الابراشي

وألقت قوات الشرطة، القبض على المتهمة بالاعتداء على أرملة الإبراشي وتهديدها، حيث ظلت المتهمة تهزي بكلمات غير مفهومة: "أنا كنت هاشتغل معاه وما اشتغلتش، وهو عايش لسه مماتش.. هو ليه بيتهرب مني ده كان واعدني بالجواز".

بعد الفوز الكاسح للعميد.. ماذا فعل الأهلي في مواجهاته السابقة أمام اتحاد جدة؟ تفاصيل وحقيقة خناقة شيكابالا مع فتوح والزناري وصبحي| هذا ما حدث في القلعة البيضاء الأهلي يستعد بتكتيك مفاجئ|تفاصيل خطة كولر.. وتغييرات في التشكيل بكأس العالم للأندية علامات مضيئة لبطل إفريقيا.. ماذا قدم الأهلي في ضربة البداية بكأس العالم للأندية؟ اتهام بالشروع في القتل

تلقى مأمور قسم أول أكتوبر، بلاغا من شرطة النجدة، بتحفظ الأمن الإداري لمنتجع سكني "كمبوند" على سيدة حاولت الاعتداء بسكين على أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

وتوجهت قوة من القسم، إلى محل البلاغ، واصطحبت المشكو في حقها إلى ديوان القسم، وكانت تهزي بكلبمات غير مفهومة زاعمة أن الاعلامي الراحل "كان ينتوي الزواج منها".

وحضرت أرملة الإبرشي إلى القسم لسماع أقوالها واكتفت بالقول: "معرفش طلعت لي منين !"، مشيرة إلى أنها استغاثت بأمن الكمبوند لدى إشهار السيدة السلاح الأبيض.

واتهمت سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، سيدة بالاعتداء عليها ومحاولة قتلها، تعدت عليها بسلاح أبيض سكين تحفظت عليه قوات الأمن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرملة وائل الإبراشي فيروس كورونا وائل الإبراشی الراحل وائل

إقرأ أيضاً:

كلاكيت ثاني مرة.. الإيقاف يطارد الإعلامي أحمد شوبير مجددًا - تفاصيل

كتب- محمد أبو بكر:

أعلن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع، عن وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إيقاف برنامج لأحمد شوبير، فقد قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة المصري بتاريخ السبت 27 فبراير 2010، بإيقاف بث جميع برامج أحمد شوبير على قناة الحياة الفضائية المصرية.

وقرر "أنس الفقى"، وزير الإعلام، حينها، إيقاف برنامج "أحلى صباح"، الذي يقدمه الإعلامي "أحمد شوبير"، على إذاعة الشباب والرياضة عام 2010.

جاء ذلك، إثر الشكوى التي قدمها الاتحاد المصري لكرة القدم ضد "شوبير" بسبب اتهامه مسؤولا باتحاد الكرة على الاجتماع مشجعين مشاغبين وتحريضهم على ضرب أتوبيس المنتخب الجزائري قبل مباراة الفريقين في 14 نوفمبر الماضي بالقاهرة، وهي الواقعة التي تسببت في فرض الفيفا عقوبة 100 ألف فرنك على الاتحاد ونقل مباراتين للمنتخب المصري خارج القاهرة.

وأصدر المهندس "أسامة الشيخ"، رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتلفزيون، قرارًا في ذلك الوقت، بمنع ظهور شوبير كمعلق رياضي أو محلل أو مقدم برامج أو كضيف على البرامج على جميع القنوات التلفزيونية والشبكات الإذاعية التابعة للاتحاد، لحين الانتهاء من التحقيقات القانونية بشأن اتهاماته لاتحاد الكرة.

وقرر اتحاد الكرة، في ذاك الوقت، فسخ تعاقده مع قناة "OTV"، التي كان من المقرر أن يبدأ فيها اليوم شوبير تقديم "ستوديو تحليلي" لمباريات كأس مصر.

وبحسب بيان الشركة المتحدة اليوم، فإن أسباب وقف التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير، تتمثل في مخالفة القواعد المهنية، وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة، وهو ما وصفته "المتحدة" بـ"أمر غير مقبول".

كما جاء في أسباب إيقاف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، بحسب وصف "الشركة المتحدة"، هو أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة؛ حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة و يتوخى الصدق.

وأكدت الشركة المتحدة، أنها تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأشارت "المتحدة"، إلى حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

واختتمت: وفقًا للتعاقد الإعلامي معه، فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا.

اقرأ أيضًا:

من 700 لـ263 ألف جنيه.. 51 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة تصل إلى 178 ألف جنيه.. 22 صورة ترصد أغلى فندق في الغردقة 2024

الليلة تصل لـ263 ألف جنيه.. 27 صورة ترصد أغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة بـ700 جنيه.. 24 صورة لأرخص فندق في شرم الشيخ

من 493 لـ178 ألف جنيه.. 68 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في الغردقة

2024

مقالات مشابهة

  • «مكانش مأجرني».. تفاصيل محاولة انتحار هدير عبد الرازق للمرة الثالثة
  • «آيس وهيروين».. تفاصيل العثور على جثة سيدة بأحد شوارع العمرانية
  • جرعة زائدة.. تفاصيل مصرع سيدة بسب المخدرات في العمرانية
  • عاجل.. ميدو يكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء برنامجه بقناة المحور
  • قرار قضائي بمنع مرشح الرئاسة التونسية المكي من السفر والظهور الإعلامي
  • وحدات سكنية جديدة من الإسكان بمساحات 95 - 100 متر وبالتقسيط|تفاصيل
  • موسكو تدرج أرملة المعارض الروسي نافالني على قائمة "الإرهابيين والمتطرفين"
  • كلاكيت ثاني مرة.. الإيقاف يطارد الإعلامي أحمد شوبير مجددًا - تفاصيل
  • امرأة تكشف تفاصيل محاولة زوجها التخلص منها وأطفالها حرقًا
  • تفاصيل وموعد حفل وائل كفوري بـ جولف مارينا في الساحل الشمالي