شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأطباء في بريطانيا ينظمون إضرابا لمدة 5 أيام بماذا يطالبون؟، في أطول إضراب من نوعه في تاريخ هيئة الصحة الوطنية في بريطانيا، بدأ شباب الأطباء في إنجلترا إضرابا لمدة خمسة أيام، وسط احتجاجات بشأن الرواتب في .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأطباء في بريطانيا ينظمون إضرابا لمدة 5 أيام.

. بماذا يطالبون؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأطباء في بريطانيا ينظمون إضرابا لمدة 5 أيام.....

في أطول إضراب من نوعه في تاريخ هيئة الصحة الوطنية في بريطانيا، بدأ شباب الأطباء في إنجلترا إضرابا لمدة خمسة أيام، وسط احتجاجات بشأن الرواتب في جهاز الصحة.

وتظاهر أعضاء من رابطة الطب البريطانية في إنجلترا خارج المستشفيات من السابعة صباحًا في بداية الإضراب، الذي سوف يتسبب في اضطراب هائل حيث سوف يؤثر على العمليات الجراحية والاستشارات.

إضرابات الأطباء في بريطانيا

ويضرب أعضاء من نقابة يونايت في بعض المستشفيات في لندن احتجاجا على تدني الرواتب اليوم الخميس، بينما سوف يشارك الاستشاريون واخصائيو الأشعة بالمستشفيات في الإضراب في وقت لاحق من الشهر الجاري.

هذا وتنظم الإضرابات وسط تكهنات بأن الحكومة سوف تقرر ما إذا كانت سوف تقبل التوصيات من الجهات المختصة بمراجعة الأجور التي تؤثر على عمال القطاع العام، بما في ذلك المعلمين وموظفي الخدمة المدنية وعمال هيئة الصحة الوطنية.

رواتب الأطباء في بريطانيا

وسوف يتجدد غضب النقابات في حال رفضت الحكومة التوصيات أو قالت إنه سيتعين إيجاد الأموال من الميزانيات الحالية، مع تكهنات بأن الجهات المختصة بمراجعة الأجور أوصت بزيادة الرواتب بنسبة تتراوح بين 6 % و5ر6 %.

من جهتهم، حث قادة رابطة الطب البريطانية الحكومة على العودة إلى طاولة المفاوضات في محاولة لحل الخلاف المستمر منذ فترة طويلة، والذي أدى بالفعل إلى سلسلة من الإضرابات ولإلغاء الآلاف من العمليات والاستشارات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. عرض فيلم السرب مجانًا على Watch it لمدة 3 أيام

قررت منصة watch it مشاركة الشعب المصري باحتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد الـ 51، وذلك من خلال عرض فيلم السرب مجانًا لمدة 3 أيام. 

 

 

 

تفاصيل فيلم السرب: 

 

 

 

تدور أحداث فيلم " السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

 

 

 

ويشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال، وحقق الفيلم إجمالي ما حققه الفيلم حتى الآن 40 مليونًا فى السينمات منذ طرحه بدور العرض السينمائي.

 

 

 

آخر أعمال أحمد السقا: 

 

 

يذكر أن آخر أعمال السقا مسلسل العتاولة وتدور أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف. تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.

 

 

والعمل بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدي، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. عرض فيلم السرب مجانًا على Watch it لمدة 3 أيام
  • لمدة 3 أيام.. طريقة مشاهدة فيلم السرب مجانا على WATCH IT
  • الإمارات تتأثر بحالة جوية لمدة 4 أيام يصاحبها سقوط أمطار
  • كيفية تقليل الرغبة الشديدة في تناول السكر خلال 5 أيام
  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • 99 طبيبا أميركيا خدموا بغزة يطالبون بايدن بالتوقف عن تسليح إسرائيل
  • طفل يعاني من شم رائحة كريهة لمدة عامين.. الأطباء اكتشفوا مفاجأة
  • امرأة تركية تعاني من حالة نادرة حيَّرت الأطباء.. تعطس دون توقف لمدة 12 يوما
  • “فيفا” يفتح سوق انتقالات مؤقتة لمدة 10 أيام
  • بسبب عدم التزام وهبي..المفوضون القضائيون يخوضون إضرابا وطنيا لثلاثة أيام