الثورة نت../

استهدفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد في فلسطين اليوم عدة مواقع وتجمعات للعدو الصهيوني في قطاع غزة وإيقاع إصابات مباشرة في صفوفه.

وقصف السرايا التحشدات العسكرية للعدو في محيط تلة تأمين طوطح شرق المحافظة الوسطى بوابل من قذائف الهاون، وفي محور التقدم جنوب غرب “نتساريم” بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60، وشرق الزيتون بقذائف الهاون من العيار الثقيل، وفي محيط مسجد الظلال بمحور التقدم شرق خان يونس بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60.

كما قالت السرايا أن المقاومين قنّصوا جنديا صهيونيا في محور التقدم حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزة، واستهدفوا اربعة دبابات صهيونية وناقلة جند بقذائف “التاندوم” في محور التقدم بحي الشجاعية شرق غزة، كما استهدفوا دبابة صهيونية وجرافة من نوع D9 بقذائف “التاندوم” والـ RPG في محاور التقدم جباليا وبيت لاهيا.

كما استهدفت السرايا ناقلة جند ودبابة ميركافا للعدو بقذائف “التاندوم” في محور التقدم بحي الزيتون شرق غزة، وقصفت موقع “صوفا” والتحشدات العسكرية في محيطه برشقات صاروخية، فيما خاض المجاهدون اشتباكات ضارية مع جنود العدو في محاور التقدم الزيتون والشجاعية شرق غزة والشيخ رضوان غرب غزة بالقذائف والأسلحة الرشاشة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: فی محور التقدم

إقرأ أيضاً:

الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني

وأشاد التحالف في بيان لها بالرد الإيراني الذي استهدف مواقع عسكرية وحيوية رداً على اغتيال الشهداء القادة إسماعيل هنية والسيد حسن نصرالله وعباس نيلفوروشان وكل الاعتداءات الخبيثة الحاقدة.

وأشار إلى أن نجاح هذه العملية الاستراتيجية الدقيقة، يؤكد المصداقية والوفاء بالعهد الذي قطعته القيادة الإيرانية، كمرحلة من مراحل الرد على جرائم العدو الصهيوني المتكررة بحق دول ومكونات محور المقاومة.

وقال البيان "تتطلع قوى وجماهير محور المقاومة وأحرار العالم إلى ما ستأتي به المراحل المقبلة من مختلف دول وقوى المحور من عمليات ستحقق معادلات التفوق والامتياز التي ستمثل الخلاص للأمة من الكيان الغاصب وداعميه بقيادة أمريكا والغرب، ويؤكد أحرار وشرفاء الأمة أنهم سيقدمون أنفسهم باذلين دمائهم للتطوع والقتال ضد العدو مع الأشقاء المقاومين حتى زواله، وإعادة مرحلة ومسمى وعمليات الفدائيين الأحرار، وذلك هو العمل والتوجه الوحيد للجم هذا العدو وإزالته".

 

مقالات مشابهة

  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني
  • المقاومة العراقية تقصف مواقع العدو في الأراضي المحتلة بصواريخ الارقب
  • العدو الصهيوني يواصل اعتداءاته على البلدات والقرى اللبنانية مخلفاً المزيد من الضحايا
  • سرايا القدس تستهدف تجمعات جيش العدو الصهيوني بمحور نتساريم
  • سرايا القدس تعرض مشاهد استهداف لجنود العدو بقذائف الهاون في محور نتساريم
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • سرايا القدس في نابلس تخوض معارك مع العدو الصهيوني المقتحم للمدينة
  • حركة حماس تزف نبأ استشهاد قائدها في لبنان اثر غارة للعدو الصهيوني
  • علماء اليمن يؤكدون ضرورة الوحدة والتصدي للعدو الصهيوني
  • الصحة اللبنانية: 783 شهيدا و2312 جريحا منذ بدء العدوان الصهيوني