تركيا الآن:
2024-07-02@02:08:22 GMT

تطورات جديدة في قضية الفتاة المفقودة باسطنبول

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

في تطور مفاجئ لقضية الفتاة المفقودة، عُثر على الفتاة البالغة من العمر 16 عامًا، نسيدة ألدانما، في مدينة إزمير بعد اختفائها الغامض ليلة السبت الموافق 9 ديسمبر من منزلها في حي غازي عثمان باشا في مدينة اسطنبول. وكانت الأم،  قد أبلغت عن تلقيها رسائل من ابنتها تدعي فيها أنها خُطفت من قبل والدها وابن عمها.

بحثت العائلة في كل مكان عن نسيدة، حيث تم العثور عليها أخيرًا من قبل فرقة شرطة الأطفال التابعة لمديرية أمن إسطنبول في إزمير. تم القبض على شخص واحد فيما يتعلق بقضية اختفائها، وقيل إن نسيدة ادعت في أولى تصريحاتها بعد العثور عليها أنها هربت من ضغوط الأسرة.

وقع الحادث في حي كارادينيز بغازي عثمان باشا، حيث خرجت نسيدة من منزلها حيث تعيش مع عائلتها في ليلة السبت 9 ديسمبر ولم تعد.

عندما عادت الأم، أوزغور ألدانما، التي ذهبت لزيارة شقيقتها، إلى المنزل ولم تجد ابنتها، أبلغت العائلة والأقارب على الفور.
بحث أفراد العائلة في كل مكان عن نسيدة، وأُبلغ الأب الذي كان خارج المدينة بالأمر. عاد الأب، ياسين ألدانما، إلى إسطنبول بأول رحلة طيران.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

مطار إسطنبول يحطم الأرقام القياسية في عدد المسافرين

أنقرة (زمان التركية) – استقبل مطار إسطنبول 268,275 مسافراً يوم أمس الأحد، محطماً بذلك الرقم القياسي في عدد المسافرين منذ افتتاحه.

وقال وزير النقل والبنية التحتية عبد القادر أورال أوغلو، عبر منصة X: “نحن لا ننزل من القمة في مجال النقل، في يوم الأحد الموافق 30 يونيو، خدم مطارنا 268 ألفاً و275 مسافراً، منذ افتتاحه، حطمنا رقماً قياسياً بأكبر عدد من المسافرين على الإطلاق”.

ويعتبر مطار إسطنبول (İstanbul Havalimanı) المطار الرئيسي الدولي في مدينة إسطنبول، تركيا، ويقع في منطقة أرناؤوط كوي على الجانب الأوروبي من المدينة.

وتم نقل جميع رحلات الركاب التجارية المجدولة من مطار أتاتورك إلى المطار الجديد في 6 أبريل 2019، بعد إغلاق مطار أتاتورك للرحلات التجارية. ومن المتوقع أن يكتمل المطار بحلول عام 2028، حيث سيكون قادرًا على استيعاب 200 مليون مسافر سنويًا. في حال اكتمال جميع المراحل المخطط لها، سيكون المطار من أكبر المطارات في العالم من حيث السعة وعدد المسافرين.

Tags: أنقرةاسطنبولحركة الطيرانطيرانمطار اسطنبول

مقالات مشابهة

  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • مطار إسطنبول يحطم الأرقام القياسية في عدد المسافرين
  • خاص| "ذا أثليتك" لـ "الفجر الرياضي": هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب
  • متحف البراءة.. بوح باموق من الصفحات إلى أعين الزائرين
  • «السعادة المفقودة» رغم الانتقال من حال إلى حال.. «الاستقرار» و«التنمية».. لماذا لا يرى الناس مكاسب دولة «30 يونيو»؟!
  • تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل
  • أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا
  • تطورات جديدة في ملف أموال الزعيم الليبي معمر القذافي لتمويل حملة ساركوزي لرئاسة فرنسا
  • تطورات جديدة في صفقة الأهلي المنتظرة.. مصدر يكشف