حصدت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات المركز الأول كأفضل بيئة عمل على مستوى الوزارات، والرابع في تصنيف القطاع العام الصادر من منظمة Great place to work خلال العام 2023-2024 المتخصصة عالمياً في تقييم بيئات العمل المختلفة.

ويأتي التصنيف نتيجة جهود الوزارة وسعيها المستمر نحو تحسين وتوفير بيئة عمل محفّزة تشجع على التميز والابتكار والإبداع وتسهم في رفع مستوى أداء الموظفين.

أخبار متعلقة إحباط تهريب 90 كلجم من القات المخدر في جازانالعلا.. تفاصيل تكريم الفائزين في مسابقة الذكاء الاصطناعي

وزير الاتصالات يؤكد حرص القيادة الحكيمة على الاستثمار في الطاقات البشرية الوطنية من خلال برنامج تنمية القدرات البشرية#اليوم@McitGovSa@aalswahahttps://t.co/0MFAi5OB9w— صحيفة اليوم (@alyaum) December 13, 2023البيئة الإبداعية في الوزارة

أوضح وكيل الوزارة للخدمات المشتركة المهندس خالد الحزيم، أن الإنجاز يعكس البيئة الإبداعية والابتكارية في الوزارة، والتي ترتكز على منهجيات مبتكرة في تطوير أعمالها وحوكمتها وتطوير الكوادر الوطنية وتطبيق أفضل الممارسات لبيئات العمل المحفزة على الإنتاجية والإبداع والابتكار.

وأشار إلى أن الوزارة تبنت في بيئة عملها العديد من القيم التي تمثل الهوية والثقافة والمبادئ الثابتة، وهي الوقود لمواصلة رحلة الإنجاز والنجاح مع وجود البيئة المثالية لتحقيق التميز.

معايير الجائزة

يشترط الحصول على الجائزة معايير معينة تتعلق بالارتباط الوظيفي، ومكان العمل والإجراءات، ومشاركة الموظفين، إضافة إلى العمل الجماعي، وسياسات الموارد البشرية، وقياسها من مؤشرات تتضمن قياس مدى شعورهم بالفخر والاعتزاز لانتسابهم للوزارة ومدى مشاركتهم في اتخاذ القرارات وغيرها من العناصر المرتبطة ببيئة العمل المثالية.

يذكر أن منظمة Great Place To Work العالمية، تعد واحدة من أكبر المنظمات تخصصاً في تطوير بيئات العمل، إضافة إلى تقديمها جملة من الاستشارات الخاصة بتطوير رأس المال البشري، وتصدر عنها قائمة أفضل بيئة عمل سنوياً لمختلف الدول حول العالم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الاتصالات أخبار السعودية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. الدارالبيضاء تحتضن المركز العالمي لبث مباريات مونديال 2030

زنقة 20 | الرباط

وقع الاختيار رسميا على مدينة الدارالبيضاء لاحتضان المركز العالمي لبث مباريات مونديال 2030.

هذا ما تم الكشف عنه اليوم الاربعاء ، خلال اجتماع عقد بمدينة الدارالبيضاء ترأسه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومجموعة من المسؤولين، في إطار مواصلة تحضيرات المملكة المغربية لكأس العالم 2030.

وتم اختيار الدار البيضاء التي تعتبر اليوم أول قطب مالي بالقارة الافريقية، من بين الدول الثلاث المشاركة في التنظيم المشترك.

كما أن المدينة حسب ما تم الاعلان عنه اليوم ، فإنها مرشحة إما لاستقبال افتتاح أو نهائي المونديال.

و أعلن في ذات الاجتماع عن انطلاق تشييد الملعب الكبير الحسن الثاني باقليم بنسليمان على مساحة 100 هكتار تصل سعته الاجمالية الى 115 الف متفرج.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. الدارالبيضاء تحتضن المركز العالمي لبث مباريات مونديال 2030
  • وزير الاستثمار: لدينا تحديات علينا مواجهتها ..ونريد مُضاعفة القاعدة التصديرية في مصر
  • وزير العمل الجديد: مهمتنا تطوير برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية
  • وزير العمل الجديد: سنعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بصناعة بيئة عمل لائقة
  • الفيوم تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • مدرسة ريبتون دبي تحقق تصنيف “متميز” على مدار عشر سنوات متتالية من هيئة المعرفة والتنمية البشرية
  • منظومة العمل
  • مستقبل الأمن السيبراني على مائدة المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • 15 جامعة في تصنيف QS العالمي.. طفرة غير مسبوقة للتعليم العالي خلال 10 سنوات