شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية يتفقد استعدادات مراكز تصحيح الثانوية، تفقد اليوم الخميس الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية الاستعدادات النهائية لمراكز تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية يتفقد استعدادات مراكز تصحيح الثانوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية يتفقد...
تفقد اليوم الخميس الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية الاستعدادات النهائية لمراكز تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج والتى من المقرر أن تنطلق بعد غدٍ السبت حيث تمت متابعة كافة الاستعدادات وتم تزويد مراكز التصحيح بكافة المستلزمات الإدارية والفنية وتوزيع لجان المواد.

 

ومن جانبه، أكد "حمادى" لرؤساء المراكز على ضرورة المتابعة لكافة أعمال التصحيح والعمل على تذليل أية صعوبات قد تواجه الأعمال بالتنسيق والتعاون مع المنطقة، من مدير عام العلوم العربية والدينية مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب إلى شرح وافى حول سير عملية التصحيح.مؤكدين على الانتهاء من كافة إجراءات إرسال خطابات الندب للمشتركين في التصحيح بالتعاون مع إدارة الامتحانات.

 

 

كما أكدا على إعداد قوائم إضافية من المعلمين لتغطية أى ظروف طارئة، وعلى بذل أقصى الجهد لتقديم صورة مشرفة لمنطقة سوهاج الأزهرية وتحقيق العدالة لجميع أبنائنا الطلاب.

 

 

وعقب جولته الميدانية لمراكز التصحيح شارك حمادى فى لقاء صاحب الفضيلة الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية مع رؤساء الإدارات المركزية ومديرو العموم ومديرو الامتحانات ورؤساء مراكز التصحيح بالمناطق للإطمئنان علي جاهزية مراكز التصحيح والانتهاء من كافة الاستعدادات لعملية التصحيح والتي تنطلق السبت المقبل.

 

وتجدر الإشارة أن مراكز تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج تم توزيعها على معاهد الإمام على بن أبى النموذجى الابتدائى فتيات للمواد الثقافية والمواد العربية بمعهد الإمام على بن أبى طالب النموذجى الإعدادى الثانوى فتيات كما تخصيص معهد فتيات سوهاج الإعدادى الثانوى للمواد الشرعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"اتحاد شباب سوهاج " يشارك في تنفيذ عدد من الدورات التدريبية لقيادات الإدارة المحلية

نفذ الكيان الشبابي "اتحاد شباب سوهاج " التابع لوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع محافظة سوهاج ومؤسسه معاً، عدد من الدورات التدريبية لقيادات الإدارة المحلية، لتدريب نواب رؤساء الوحدات المحلية  ورؤساء القري لمراكز سوهاج واخميم وساقلته والتي تنفذ بقاعه مجلس مدينة سوهاج.

يأتي ذلك للارتقاء بمهارات قيادات الإدارة المحلية لتقديم خدمة جيدة للمواطنين.

واشتمل البرنامج علي عدد من المحاضرات التدريبية منها، محاضرة للدكتورة هايدي جمال بعنوان "التغيير"، ومحاضرة أخرى للدكتور أحمد هاشم بعنوان "تصميم المبادرات المجتمعية،  وأخري عن مهارات العمل العام والتعامل مع الجمهور، ومحاضرة عن التخطيط الاستراتيجي القاها ا. أيمن ناجح، بالإضافة إلى محاضرة أ. مايسا منير عن حل المشكلات واتخاذ القرار، ومحاضرة للدكتورة فيفان مختار عن فن التعامل مع الضغوط، واختتمت المحاضرات بمحاضرة أ.رامز ادوارد عن فن التفاوض وحل النزاعات.

 

مقالات مشابهة

  • اعتماد مراكز تدريب جديدة لأطباء الزمالة في محافظتي سوهاج وكفر الشيخ
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات
  • "اتحاد شباب سوهاج " يشارك في تنفيذ عدد من الدورات التدريبية لقيادات الإدارة المحلية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوة الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • النعماني يفتتح مبني المعامل المركزية بكلية طب سوهاج
  • وفد يتفقد مدرسة البركة الثانوية بدلقو
  • وكيل زراعة الغربية يتفقد العمل بالإدارات في مراكز المحافظة
  • الزراعة تستعرض تقريرًا بأنشطة "المركزية للبساتين" خلال سبتمبر الماضي
  • الزراعة تستعرض تقريرًا بأنشطة "المركزية للبساتين" خلال سبتمبر