قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، دانيال هاجاري، اليوم الخميس، إن الجيش سيزرع متفجرات في أماكن اختباء عناصر حركة حماس الفلسطينية.

وأضاف هاجاري، في إفادة صحفية: "لقد اختاروا الاختباء تحت الأرض.. وهذا هو أسلوب حماس، فهم يستخدمون الناس كدروع بشرية. لدينا أساليب جديدة للحرب سنعمل بها. لن تتم حمايتهم تحت الأرض”.

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن “20% من الصواريخ التي أطلقها حزب الله على إسرائيل سقطت داخل الأراضي اللبنانية”.

وفي وقت سابق من اليوم، قال رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل ستقاتل حتى القضاء على حماس وتحقيق النصر الكامل.

المخابرات الأمريكية: نصف الهجمات الإسرائيلية على غزة استخدمت صواريخ غير موجهة إغراق أنفاق غزة.. هل بدأت إسرائيل تنفيذ خطتها؟ محلل سياسي يجيب

وأضاف نتنياهو، في ختام اجتماعه مع مستشار الأمن القومي الأمريكي، جيك سوليفان: "لقد قلت لأصدقائنا الأمريكيين إن مقاتلينا الأبطال لم يسقطوا سدى .. ومن خلال الألم العميق الناجم عن سقوطهم، نحن أكثر تصميمًا من أي وقت مضى على مواصلة القتال حتى يتم القضاء على حماس.. حتى النصر الكامل".

وقال رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي: "أريد أن أوضح أن عودة الرهائن لدينا هي هدف رئيسي… نحن لن نتخلى عنهم ولو للحظة واحدة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جيش الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الاسرائيلي حماس الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: التوغل البري «أفقد» إسرائيل 3 دبابات وعدد من الجنود

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إن المعارك كانت ضارية على مدار الساعات الماضية في ظل محاولات جيش الاحتلال الإسرائيلي للتوغل برًا نحو الأراضي اللبنانية، محاولا التسلل من أربع مناطق على طول الحدود الجنوبية اللبنانية بدءًا من منطقة العديسة في القطاع الشرقي في الجنوب اللبناني.

وأضاف «سنجاب» خلال تغطيته للقاهرة الإخبارية، أن قوات المشاة من جيش الاحتلال الإسرائيلي حاولت التسلل برًا إلى منطقة العديسة، ودارت اشتباكات بين قوات الاحتلال المتقدمة وبين عناصر حزب الله، مما دفع قوات الاحتلال إلى التراجع للخلف والانسحاب بعد سقوط عدد من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي.

الاعتداء البري أسفر عن مقتل عناصر من جيش الاحتلال وتدمير ثلاث دبابات

ولفت إلى أنها كانت المحاولة الثانية لجيش الاحتلال الإسرائيلي في بلدة مارون الرأس القطاع الأوسط في الجنوب اللبناني للتقدم برًا، فضلا عن أن هناك اشتباكات عنيفة استمرت أكثر من ست ساعات في المنطقة، مشيرًا إلى أن محاولة التدخل البري أسفر عن مقتل عناصر من جيش الاحتلال الإسرائيلي، إلى جانب تدمير ثلاث دبابات.

مقالات مشابهة

  • يوسف القعيد: البشرية كلها مدانة بموقفها من العدو الإسرائيلي (فيديو)
  • «القاهرة الإخبارية»: التوغل البري «أفقد» إسرائيل 3 دبابات وعدد من الجنود
  • نتنياهو يهدد إيران بصورة "إف 35" : "سيكون هذا عام النصر الكامل"
  • حماس: النار التي تشعلها إسرائيل ستحرقها
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: قتال عنيف يدور مع عناصر حزب الله في جنوب لبنان
  • "حماس" تعلق على استهداف إسرائيل بالصواريخ الإيرانية
  • "حماس" تعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل
  • "حماس" تصدر بيانا بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل
  • إعلام أمريكي: 5 مخاطر تنتظر الاحتلال الإسرائيلي بعد اغتيال حسن نصر الله
  • ‏الجيش الإسرائيلي: صفارات الإنذار تدوي في صفد ومحيطها شمالي إسرائيل