الثورة نت../

كرّم رئيس محكمة الاستئناف بمحافظة تعز القاضي عبدالعزيز عبدالواحد الصوفي، اليوم رئيس محكمة التعزية القاضي فواز المقطري نظير دوره وجهوده المبذولة خلال عمله بالمحكمة.

وخلال دور الاستلام والتسليم بين السلف القاضي فواز المقطري والخلف القاضي عادل على الشريف، منح رئيس محكمة الاستئناف الصوفي رئيس محكمة التعزية القاضي المقطري، درعين من نقابة المحامين، وموظفي محكمة استئناف التعزية.

وفي التكريم الذي حضره رئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالرقيب المجيدي، ومدير محكمة الإستئناف أرحب جميل، أشاد رئيس محكمة استئناف تعز القاضي الصوفي بما يتميز به القاضي المقطري من كفاءة ومهنية ودوره في خدمة العمل القضائي وحماية النظام والقانون.

وأكد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تمكين السلطة القضائية من متطلباتها التي تساعدها على الاضطلاع بواجبها ومهامها بكل إخلاص وأمانة.

وحث القاضي الصوفي، العاملين في القضاء على تحقيق العدالة للمواطنين .. لافتاً إلى أن دور السلطة القضائية يكمن في إنصاف المواطنين وحماية الحقوق وعلى منتسبي السلطة القضائية أن يكونوا عند مستوى المسؤولية المنوطة بهم.

حضر دور الاستلام والتسليم عدد من القضاة وموظفي المجمع القضائي بتعز.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: رئیس محکمة

إقرأ أيضاً:

القاضي: «حياة كريمة» نجحت في إيجاد مساحة ثقة بين الدولة والمواطنين

قال زكي القاضي، الكاتب الصحفي، إن مبادرة حياة كريمة حققت ناجح واسع وكبير داخل محتفظات مصر وشهدت إقبال كبير من المواطنين على منافذ المبادرة مشيرًا إلى أن المواطن المصري وثق بجودة المنتج التي تقدمها المبادرة سواء من اللحوم او الدواجن وأنها على أعلى درجة من الجودة.

عفيفي: مبادرة «حياة كريمة» تدعم الدولة المصرية في مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تعطي دروسًا مستفادة في الحماية الاجتماعية المبادرة خاصة باللحوم والدواجن

وأضاف «القاضي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية الآء شتا، عبر شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أن الهدف الأول من أي مبادرة رئاسية تطرح للمواطنين المصريين هي إيجاد مساحة من الثقة بين الدولة وأجهزتها وبين المجتمع المدني والمواطنين وبالتالي يمكن تقديم كافة المبادرات بشكل طيب ومحترم، موضحًا أن المبادرة خاصة باللحوم والدواجن وتقدم للمواطنين بأسعار عظمية للغاية ومخفضة بشكل كبير عن الأسعار خارج المبادرة.

مبادرة حياة كريمة

وتابع: «المواطن المصري يحتاج منتج ذات جودة عالية وسعر عادل، والدولة والمجتمع المدني توفر هذا بشكل فاعل للغاية خلال الفترة الماضية»، مؤكدًا ان المبادرة لها استراتيجية وخطة لتوسيع المنافذ في جميع المحافظات، وأن هناك قواعد بيانات أسست خلال الفترة الماضية يمكنها تصنيف المواطنين من الأكثر احتياجًا حتى يتم استهدافهم بشكل صحيح.
 

مقالات مشابهة

  • اجتماع يناقش سبل وخطوات تفعيل جمعية التعزية التعاونية الزراعية
  • القاضي: «حياة كريمة» نجحت في إيجاد مساحة ثقة بين الدولة والمواطنين
  • تعز.. اجتماع يناقش سبل تفعيل جمعية التعزية التعاونية الزراعية
  • حزب صوت الشعب يُدين تدخل رئيس النوّاب في شؤون القضاء
  • هل أصدر القاضي الحجار تعميماً لمنع القوى الامنية اخراج نازحين يحتلون منازل ومكاتب؟
  • توقعات زعيم المعارضة بشأن الحكم على عمدة إسطنبول
  • رئيس محكمة شمال القاهرة يوافق على طلب المحامين بوجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور فائق زيدان يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي
  • الإدارية العليا: القاضي يستبعد الأدلة المشكوك فيها ويطرحها بعيد عن قناعته
  • رئيس مجلس الدولة يتفقد محكمة القضاء الإداري بالرحاب